المغرب يدين بشدة العنف الجسدي الذي مارسته الشرطة الإسبانية على خمسة مواطنين مغاربة

Discussion dans 'Info du bled' créé par FoX, 17 Juillet 2010.

  1. FoX

    FoX حديدان آل نهيان Membre du personnel

    Inscrit:
    26 Mars 2005
    Messages:
    10418
    J'aime reçus:
    164
    [​IMG]

    عبرت المملكة المغربية عن إدانتها الشديدة للمعاملة السيئة والعنف الجسدي اللذين مارستهما الشرطة الإسبانية ، اليوم الجمعة ، في حق خمسة شبان مغاربة مقيمين ببلجيكا، وذلك عند مركز بني نصار (الناضور) خلال عبورهم على متن سيارة إلى مدينة مليلية المحتلة.


    وذكر بلاغ لوزار ة الشؤون الخارجية والتعاون أنه تم إبعاد هؤلاء المواطنين المغاربة الخمسة ، عقب تعرضهم للضرب وإصابتهم بجروح ، إلى مدينة الناضور حيث نقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى هذه المدينة لإجراء الفحوص وتلقي العلاجات الطبية اللازمة .

    وأوضح البلاغ أن هذه التجاوزات الخطيرة والمنافية لكافة القواعد الأخلاقية والأعراف وقعت عندما لاحظ أفراد الشرطة الإسبانية أن هؤلاء المواطنين المغاربة يحملون في سيارتهم علما وطنيا مغربيا.

    وأضاف البلاغ أن حكومة صاحب الجلالة تعرب عن احتجاجها الشديد على هذا التصرف غير المقبول، الذي لا شيئ يبرره ، بأي حال من الأحوال ، وأكدت أن المواطنين المغاربة من حقهم ، حيثما وجدوا ، حيازة العلم الوطني ، وكذا حمله إلى مقر إقامتهم ، بلجيكا، في هذه الحالة.
    المصدر
     
  2. ringo

    ringo Accro

    Inscrit:
    8 Avril 2006
    Messages:
    5136
    J'aime reçus:
    196
    Localité:
    IGMIR CITY
    ihhh hade sbegnole dessro m3a rasshoume!!! mais dommage la génération de abdelkrime lkhetabi mab9atshe !!!! oulate daba ra generation dyale visca barca o hala madrid <D
     
  3. Dexter

    Dexter Visiteur

    Inscrit:
    10 Juillet 2008
    Messages:
    1867
    J'aime reçus:
    89
    non lwa3era hia mani ta teji techera7 l'chi wa7d ki goul lik sir a khouya neta mridd tu mélanges entre politique et football..
     
  4. popo40

    popo40 Accro

    Inscrit:
    2 Mai 2007
    Messages:
    1736
    J'aime reçus:
    384
    c'est un comportement inhumain . à mon sens ceci est le résultat d'une crainte de contagion... d'aprés les vagues de contéstations des catalans!
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.