المغرب يهزم كرواتيا بثلاثية في كأس العالم للفتيان

Discussion dans 'World competitions' créé par RedEye, 18 Octobre 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    Inscrit:
    10 Décembre 2004
    Messages:
    23802
    J'aime reçus:
    4157
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    Casablanca
    فاز المنتخب المغربي للفتيان على نظيره الكرواتي بـ3-1 في المباراة التي جمعت بينهما زوال اليوم الجمع بملعب نادي الفجيرة، برسم منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لمسابقة كأس العالم لأقل من 17 سنة التي تستضيفها الإمارات إلى غاية ثامن نونبر القادم.

    [​IMG]

    وسجل أهداف المنتخب المغربي، كريم أشهبار لاعب غانغامب الفرنسي في الدقيقتين (27 - 40)، ثم أضاف نبيل الجعدي لاعب انديرلخت البلجيكي، الهدف الثالث لفتيان المغرب قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب روبير موري الهدف الوحيد لكراوتيا في الدقيقة الـ59.

    [​IMG]

    ولم يسبق للمنتخب المغربي الذي يقوده المدرب عبد الله الإدريسي، التأهل لكأس العالم لهذه الفئة العمرية بل انه لم يشارك من قبل في بطولة افريقيا للفتيان قبل أن يستضيفها هذا العام ويضمن من خلالها بلوغ كأس العالم بالإمارات بالوصول للدور قبل النهائي.

    وسيواجه المنتخب المغربي ضمن مباريات المجموعة الثالثة منتخب أوزبكستان يوم 21 أكتوبر الجاري، ثم بنما يوم 24 من الشهر ذاته في الشارقة.



    المصدر
     
    ScoRPinA apprécie ceci.

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.