المغرب يهزم ليبيا بثلاثية ويتأهل إلى نهائي الألعاب المتوسطية

Discussion dans 'World competitions' créé par RedEye, 26 Juin 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للشبان (أقل من 19 سنة)، إلى المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات الدورة ال17 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا في مدينة مسرين التركية ، عقب تفوقه على منتخب ليبيا بثلاثة أهداف لواحد في مباراة نصف النهاية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء .

    وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب المغربي كل من هشام الخلوة (د9) ورضا النوالي (د72 و79) ، فيما وقع هدف المنتخب الليبي حمدو الهوني (د35).

    وسيلتقي المنتخب المغربي في المباراة النهاية المقررة بعد غد الخميس مع نظيره التركي الفائز في لقاء نصف النهاية الثانية على نظيره التونسي بهدفين للاشيء .

    وسبق للمنتخب المغربي أن واجه المنتخب التركي في المجموعة الأولى و تفوق عليه بهدفين لهدف واحد ليتصدر مجموعته ب9 نقاط بعد ثلاث انتصارات.

    وفي مباراة من أجل المراكز (من 5 إلى 8)، انهزم منتخب إيطاليا أمام البوسنة و الهرسك بثلاثية نظيفة، فيما فازت مقدونيا على ألبانيا بهدفين لهدف واحد.

    وسيواجه المنتخب البوسني في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس نظيره المقدوني، فيما يواجه منتخب إيطاليا المنتخب الألباني في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن. أما مباراة الترتيب من أجل المركز الثالث والميدالية الفضية فستجمع بين منتخبي تونس وليبيا .

    وتعود آخر مشاركة للنخبة المغربية في مسابقة كرة القدم ضمن الألعاب المتوسطية إلى الدورة ال15 التي أقيمت سنة 2005 بمدينة ألميرية الإسبانية ، علما أنه فاز بلقب الدورة التي جرت بالدار البيضاء سنة 1983.




    المصدر

     

Partager cette page