المكتب الوطني للكهرباء يحصل على جائزة النجمة الدولية للجودة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 29 Octobre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    حصل المكتب الوطني للكهرباء على جائزة النجمة الدولية للجودة عن الفئة الذهبية, خلال الدورة الـ 33 للمؤتمر الدولي للجودة المنظم اول امس الإثنين، بجنيف من قبل مؤسسة "اتجاهات مبادرات الأعمال".

    وأشارت جريدة " الصحراء المغربية" إلى أن المؤسسة منحت هذه الجائزة للمكتب الوطني للكهرباء خلال حفل نظم, أول امس الثلاثاء، بفندق كبير, بعد مسلسل من الاقتراع السري الذي أجرته المقاولات المتوجة سابقا .

    وقد تم اتخاذ القرار النهائي من قبل لجنة الانتقاء التابعة لجائزة النجمة الدولية للجودة على أساس معايير محددة منها الاستجابة لرغبات الزبون, والتواصل الاستراتيجي, وتحليل المعطيات, والتخطيط واتخاذ القرارات.

    وتنبني هذه المعايير أيضا على تدبير وتنمية الموارد البشرية, والتكوين والتكوين المستمر, وأنظمة الإنتاج والتدبير, واستيعاب نتائج الأعمال ونتائج المقاولة.

    ووزعت مؤسسة "اتجاهات مبادرات الأعمال" خلال هذا الحفل جوائز على العديد من المقاولات الأخرى العاملة في قطاعات الطاقة والمعادن, والبناء والهندسة المدنية, والصناعة في حوالي50 بلدا.

    ويعد المكتب الوطني للكهرباء المقاولة المرجعية بالنسبة للقطاع الكهربائي بالمغرب. وقد اضطلع, منذ إحداثه خلال1963 , بدور حصري في إنتاج ونقل الطاقة الكهربائية, كما يضمن توزيع الكهرباء في98 بالمائة من التراب الوطني.

    ويعد المكتب حاليا فاعلا هاما بالسوق الإسبانية, ويتوخى توسيع هذا الدور على مستوى السوق الفرنسية في أفق تعزيز المبادلات الكهربائية مع البلدان الأوربية.


    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=183113&pg=32
     
  2. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    Heureusement que cette étoile est 'or' et pas en cuivre, on sinon l'aurait volé aussi comme les câbles :D
     

Partager cette page