الملك يعيد ترتيب إدارة ثروة عائلته

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 3 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اتخذ ملك المغرب محمد السادس قراراً يقضي باعادة "البيت الداخلي" إلى اللجنة التي يترأسها ادريس جطو منذ العام 2000، أي منذ توزيع تركة الملك الحسن الثاني، وتضم مجموعة من الاقتصاديين الذي تركز مهامهم على ادارة ثروة افراد العائلة الملكية وتسهيل بعض الاجراءات الادارية التي تتطلبها برامجهم الاستثنائية.

    وأشارت جريدة " الأنوار" اللبنانية إلى أن الملك محمد السادس عيّن ادريس بنهيمة المدير العام للخطوط الملكية الجوية ليسهر على ادارة املاك والدته لالة لطيفة وشقيقته لالة مريم، في الوقت الذي تكلف فيه عبد اللطيف الجواهري وزير المالية السابق ومدير بنك المغرب الحالي بأملاك الأميرة لالة حسناء، اما مولاي رشيد فان محمد برادة المدير العام السابق للخطوط الملكية الجوية ووزير المالية الأسبق، هو الذي أوكلت له هذه المهمة، في حين انه من المعروف ان منير الماجيدي هو الذي يدير ثروة الملك محمد السادس.

    وستكون المهمة الأساسية لهؤلاء المستشارين الماليين الذين سيجتمعون بشكل دوري تحت اشراف ادريس جطو الوزير الأول السابق، السهر على تنمية ثروة افراد الأسرة الملكية، بما في ذلك الثروة العقارية والسياحية، وتسوية كل المشاكل التي تقف حجر عثرة امام نماء هذه الثروة.

    ومن جهة اخرى، تم طي ملف "كدية مراكش" الذي تعرضت فيه والدة الملك محمد السادس للنصب حيث ادانت المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء قبل ايام المتهمين بالنصب على والدة الملك بـ 18 سنة سجنا نافذا.

    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=185055&pg=32
     
  2. Fanida

    Fanida OUM LYNA

    J'aime reçus:
    161
    Points:
    63
    yes7ab lia bgha yen9os lihoum chwia men ga3 dakchi eli 3endhoum, goulia howa baghi yel9a 7olol litanmiyat hadi8i tarwa [33h]
     
  3. milagro

    milagro Visiteur

    J'aime reçus:
    61
    Points:
    0
    c koi cette histoire de kedyat Marrakech je vous prie!!!
     
  4. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    shabni wache ayehramhom men l mirate [22h]sa3a nawi ala khzite ^^
     

Partager cette page