الملك يهنىء السيد علي بونغو أونديمبا بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية الغابون

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 7 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    الرباط - بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد علي بونغو أونديمبا، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية الغابونية.


    وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأخلص متمنياته للسيد علي بونغو بكامل التوفيق في مهامه السامية، وموصول السداد في الأمانة النبيلة للقيادة الرشيدة للشعب الغابوني الشقيق.

    وقال جلالة الملك، في هذا الصدد، "وإن حظوتكم بالثقة الغالية للشعب الغابوني الشقيق لتولي مقاليد رئاسته، ليعكس بشكل جلي، إيمانه الراسخ والصادق بأنه بفضل خصالكم الإنسانية الحميدة، ومؤهلاتكم القيادية، وحكمتكم المشهودة، ومقدراتكم كرجل دولة محنك، فإنكم ستحققون، بقيادتكم النيرة، تطلعاته إلى اطراد التقدم والازدهار، في ظل السكينة والاستقرار".

    كما أعرب جلالة الملك، بالمناسبة، عن ارتياحه لأواصر الصداقة المتميزة، وعلاقات التعاون المثمر التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، منذ عدة عقود، معبرا جلالته للرئيس الغابوني عن اعتزازه بالأعمال والشواهد التاريخية ذات الرمزية العالية، التي طبعت هذه الأخوة المتينة، ووثقتها بوشائج راسخة وخالدة.

    وأكد صاحب الجلالة حرصه الراسخ على العمل سويا مع السيد علي بونغو لزيادة تمتين علاقات البلدين المتميزة، وإعطائها دفعة جديدة في شتى المجالات، لجعلها نموذجا للتعاون القوي والفعال بين دول الجنوب، لما فيه خير الشعبين الشقيقين وصالح القارة الإفريقية

    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/62c...462c64564764863164a629-62764463a627628648646/
     

Partager cette page