المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي

Discussion dans 'Football' créé par michele2010, 15 Septembre 2006.

  1. michele2010

    michele2010 Visiteur

    J'aime reçus:
    7
    Points:
    0
    حافظ المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم، وتقدم المنتخب الفرنسي من المركز الرابع الى المركز الثاني، بينما استمرت الارجنتين في المركز الثالث، وتقدمت انجلترا من الخامس الى الرابع، بينما تراجعت ايطاليا بطلة العالم ثلاثة مراكز لتحتل المركز الخامس بدلاً من المركز الثاني.



    أما عربيا و رغم تراجعه ثلاثة مراكز في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، واصل المنتخب المصري صدارته للمنتخبات العربية بعدما احتل المركز الـ 27 بين منتخبات العالم ، فيما خرج من قائمة المنتخبات الخمسة الاوائل على المستوى الافريقي. وجاء تراجع المنتخب المصري ثلاثة مراكز رغم فوزه الكبير على منتخب بوروندي بأربعة أهداف مقابل هدف في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، إلا ان الهزيمة بهدفين نظيفين في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينه ونظيره الاوروغوايي في الشهر الماضي قد تكون اثرت فى ذلك التراجع ، بالإضافة إلى تحقيق بعض المنتخبات المقاربة له في الترتيب نتائج جيدة خلال الشهر الماضي، مما جعلها تتقدم على منتخب مصر في الترتيب .

    وخرج المنتخب المصري من الخمسة الاوائل على المستوى الافريقي، حيث حل سادساً خلف المنتخب النيجيري (11 عالمياً)، ثم الكاميروني (12 )، والايفواري الذي تراجع مركز (19)، والغاني الذي تقدم مركزين (23)، والغيني الذي تراجع اربع مراكز(26) . وحافظ المنتخب المصري على صدارة ترتيب المنتخبات العربية للشهر الخامس على التوالي، وجاء في المركز الثاني المنتخب التونسي الذي تراجع مركزاً واحداً (31 عالمياً)، يليه المنتخب المغربي الذي تراجع مركزين (41)، ثم المنتخب القطري الذي تقدم مركزاً (63)، والمنتخب السعودي الذي تقدم سبعة مراكز كاملة (68). وكان أكبر تقدم في التصنيف من نصيب منتخب جزر البهاما الذي تقدم 55 مركزا دفعة واحدة ليحتل المركز 138 بدلاً من المركز 193، بينما كان أكبر تراجع من نصيب منتخب ليشتنشتاين الذي تراجع 31 مركزاً دفعة واحدة، ليحتل المركز 155 بدلاً من المركز 124 الذي كان يحتله في الشهر الماضي .




    la source : http://arabe.menara.ma/includArNx/Detail.asp?lmodule=SPORT&article_id=4025
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    Re : المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي

    Wa fiiiiiiiiin yamatek a Henry Michel kan el maghrib howa 10 Mondial (Yamat Osod el Atlas dial Bessa7) :-(
     
  3. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    Re : المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي

    fakhir fakhir ho ho [:Z] [:Z] [25h]
     
  4. Bisbal

    Bisbal Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : المنتخب البرازيلي على صدارة التصنيف العالمي

    41 [33h]
     

Partager cette page