المنتخب الليبى للخماسيات يسجل رباعية في ش&#15

Discussion dans 'Maroc' créé par oisis73, 25 Décembre 2006.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]

    شهدت قاعة قرطبة بمدينة طرابلس مساء أمس اللقاء الدولي الودي بين المنتخب الليبى لكرة القدم الخما سية ونظيره المغربي في إطار استعدادات المنتخبين للبطولة العربية الثالثة للخماسيات داخل الصالات المغطاة والتى ستحتضنها الجماهيريه خلال الفترة من 10 إلى 20 من شهر يناير المقبل بمشاركة عشرة منتخبات عربية .. مباراة الأمس استطاع أن ينهيها المنتخب الليبى لصا لحه على مدى الشوطين حيث انتهى شوط المباراة الأول بنتيجة ( 2-1 ) وسجل الهدفين للمنتخب الليبى عبدالواحد سالم فيما سجل للمغرب يحيى بايا .

    وفي الشوط الثاني واصل محمد شحوت مسلسل الأهداف للمنتخب الليبى واضاف الهدف الثالث وكان ذلك في الدقيقة السادسة وبمرور دقيقتين يضيف المتألق محمد شحوت الهدف الرابع ..ويستمر الحال بما هو عليه رغم إضاعة المنتخب الليبى لأكثر من فرصة سانحة للتسجيل بسبب عدم التركيز والتسرع في عملية التسجيل .. وقبل نهاية المبارة بثلاث دقائق ينجح المنتخب المغربي من تسجيل هدفه الثاني الذي جاء نتيجة دربكة أمام مرمى حارسالمنتخب الليبى محمد الشريف وبذلك تنتهي المباراة لصالح المنتخب الليبى بنتيجة ( 4-2 ) .


    أدار المباراة طاقم تحكيم تكون من حكم أول الشارف الفزاني وحكم ثان اسامة الأشهب والميقاتي عدنان الطاهر .

    اليوم المبارا ة الثانية بين المنتخبين في مصراتة

    تشهد قاعة الألعاب الرياضية بشعبية مصراتة هذا اليوم اللقاء الثاني الودي الدولي بين المنتخب الليبى والمنتخب المغربي الشقيق وستحظى مباراة اليوم بمتابعة جماهيرية كبيرة كما عودنا جمهور مصراته خلال المباريات الدولية التي لعبها المنتخب الليبى في قاعة مصراته خلال الأسابيع والأيام الماضية .

    kooora​
     

Partager cette page