المنتخب المصري يخفق في أول اختبار ودي أمام مالاوي قبل الامم الافريقية

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 30 Décembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    اخفق المنتخب المصري لكرة القدم في اثبات ذاته في أول تجربة ودية له ضمن الاستعدادات لبطولة لكأس الأمم الافريقية المقررة في أنجولا الشهر المقبل ، عندما سقط في فخ التعادل الايجابي أمام مالاوي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي .

    حرص حسن شحاته ، المدير الفني للمنتخب المصري ، على تجربة جميع اللاعبين

    خلال المباراة الودية للوقوف على المستوى الفني و البدني لهم ، تمهيدا لاختيار أفضلهم ليمثل مصر في العرس الافريقي .

    بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب المصري اعتمادا على بعض الوجوه الجديدة والتي تمثلت في حازم امام و محمد عبدالشافي كظهيرين أيمن وأيسر.

    أهدر حازم امام أول فرصة حقيقية للفراعنة في الدقائق العشرة الأولى عندما لعب عماد متعب الكرة له ليكون في وضع انفراد بالحارس ولكنه سددها بغرابة خارج المرمى .

    مال أداء المصريين للفردية في بعض فترات الشوط الأول حيث حاول كل لاعب اثبات ذاته وجذب أنظار الجهاز الفني اليه ، سعيا لحجز مكان في القائمة النهائية قبل إنطلاق أمم إفريقيا.

    نجح حارس مالاوي في التصدي لهجمة خطيرة ، حيث حاول حازم امام خداعه ولعب الكرة في المرمى بدلا من أن يلعبها عرضية ، و كادت أن تسكن الشباك ، لولا براعة الحارس الذي شتتها إلى ضربة ركنية.

    وفي الدقيقة 22 احتسب حكم اللقاء ضربة حرة مباشرة نفذها حسني عبدربه نموذجية ، إلا انها اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس ومنها إلى خارج المرمى .

    مرت الدقائق واحدة تلو الأخرى و ظهرت حالة من عدم الرضا على الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب سوء الأداء داخل المستطيل ألأخضر في الوقت الذي اختفى فيه منتخب مالاوي ولم تظهر له أي هجمات خطيرة على مرمى عصام الحضري ، واعتمد لاعبو المنتخب المصري على اللعب على مصيدة التسلل .

    حاول أحمد حسن ان يجرب حظه فسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء وجدت طريقها إلى خارج المرمى .

    وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول احتسب ضربة جزاء للمنتخب المصري نفذها ، كالمعتاد، حسني عبدربه باتقان في الشباك مسجلا هدف التقدم ، وينتهي شوط المباراة الأول بهدف للمصريين.

    وفي الشوط الثاني ، أجرى حسن شحاته مجموعة من التغييرات بنزول السيد حمدي وحسام غالي ووليد سليمان وهاني سعيد و شريف عبدالفضيل وسيد معوض ومحمد شعبان ، لمتابعتهم عن قرب .

    وحاول السيد حمدي أن يجرب حظه فسدد كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.

    وبعدها بدقائق أهدر عماد متعب فرصة عندما تلقى عرضية نموذجية انقض عليها برأسه إلا أنها ذهبت الى أحضان الحارس ، وتألق بعدها عبدالواحد السيد وزاد عن مرمى المنتخب المصري بتصديه لتصويبة خطيرة أمسكها على مرتين .

    وفي الدقيقة 78 تلقى ماوبو موسوياعرضية في غياب مدافعي المنتخب المصري ، انقض عليها برأسه مسجلا هدف التعادل.

    وحاول المنتخب المصري في الدقائق الأخيرة من اللقاء تسجيل هدف الفوز ، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

    kooora

     

Partager cette page