الميلان مازال مهتماً بدزيكو و سيحاول التعاقد معه في يناير

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 6 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    على الرغم من فشل إدارة الميلان بالتعاقد مع مهاجم نادي فولفسبورغ الألماني إيدين دزيكو ، إلا أن الميلان من المتوقع أن يعود للمحاولة بالتعاقد مع اللاعب في فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير القادم ، و ذلك حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإيطالية لا جازيتا ، بينما توقعات أخرى تبين بأن لو فشل الميلان بالتعاقد معه في يناير فسيحاول من جديد في الصيف القادم .

    حيث يذكر بأن الميلان كان في مفاوضات في الصيف الماضي مع النجم البوسني دزيكو الذي كان يتمنى الإنتقال إلى الفريق الإيطالي ، لكن إدارة الفريقين لم يتفقا على سعر محدد لإنتقال اللاعب من الفريق .

    [​IMG]

    و يذكر بأن صاحب ال23 عاماً دزيكو قدم موسماً مميزاً في السنة الماضية بتسجيل 30 هدفاً ، كما أنه ساعد فريقه في الفوز في بطولة الدوري الألماني ، أما حول الموسم الحالي فهو بدأ به بشكل جيد أيضاً ، فقد سجل ثمانية أهداف ب12 لقاء شارك به ، و من تلك الأهداف هدفه أمام نادي مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث إنتهى ذلك اللقاء بين الفريقين بنتيجة 2-1 .

    الميلان يريد حل مشاكل الفريق في خط الهجوم و تعزيزه بقدوم البوسني دزيكو ، حيث أن كل من ألكسندر باتو و كلاس يان هونتلار و رونالدينيو مازالو يكافحون من أجل الوصول إلى مستوى ثابت و التسجيل و إرضاء الجماهير .

    لكن الصفقة من المتوقع أن تكلف إدارة الميلان 25 مليون يورو ، بينما يذكر بأن الفريق الإيطالي يرى بأن مهاجم نادي بايرن ميونخ لوكا توني كخيار بديل و رخيص في حالة الطوارئ و فشل الصفقة الأولى ، بينما من أهم أهداف الفريق في فترة الإنتقالات التعاقد مع لاعب خط وسط نادي سيسكا موسكو ميلوس كراسيتش و الظهير البرازيلي رافينها لاعب نادي شالكا الألماني .

    Kooora

     

Partager cette page