النائب الهولندي المتطرف فيلدرز ينتج فيلما جديدا معاديا للقرآن

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 10 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أعلن النائب اليميني المتطرف الهولندي جيرت فيلدرز، المشهور بتصريحاته المعادية للإسلام ، عزمه إنتاج فيلم جديد معادي للقرآن العام المقبل.

    وأوضح فيلدرز (45 عاما) في تصريحات لمجلة فوكوس الألمانية نشرتها بموقعها الإلكتروني الأحد إن الفيلم الجديد الذي سيتم الانتهاء منه العام المقبل سيكون أكثر إثارة من فيلم السابق (فتنة).

    وذكر فيلدرز أن الإسلام يعد أيديولوجية فاشية أكثر من كونه دينا، وأن أيديولوجيته لا تدور حول الاندماج واستيعاب الآخر، ولكن حول الهيمنة والسيطرة، وأضاف: كلما انتشر الإسلام كلما قلت الحرية.

    وقال فيلدرز أن الصفوة الحاكمة في هولندا لا تجرأ على القول إن الإسلام لا يصلح لشيء، مطالبا في الوقت نفسه بوقف الهجرة من الدول الإسلامية وإغلاق المدارس الإسلامية.

    ويذكر أن فيلم (فتنة) الذي أنتجه فيلدرز أثار عام 2008 انتقادات المسلمين في جميع أنحاء العالم. ودعا تنظيم القاعدة في ذلك الوقت إلى قتل النائب البرلماني الهولندي المنتقد للإسلام.

    وأدرجت بريطانيا اسم فيلدرز ضمن قائمة الممنوعين من دخول البلاد بسبب تصريحاته المتعصبة.

    ومن ناحية أخرى، أكد فيلدرز أنه في حال دخوله البرلمان الأوروبي عقب الانتخابات المزمعة في حزيران/يونيو المقبل سيعمل على إخراج بلغاريا ورومانيا اللتين وصفهما بأنهما بمثابة دول الكتلة الشرقية الفاسدة من الاتحاد الأوروبي ، بالإضافة إلى عدم قبول تركيا في عضوية الاتحاد.

    وقال فيلدرز: نريد ألا تصبح تركيا عضوا في الاتحاد الأوروبي تحت أي ظرف حتى ولو بعد 100 ألف سنة.

    ودخل حزب من أجل الحرية، الذي يتزعمه فيلدرز، البرلمان الهولندي عام 2006، وتشير استطلاعات الرأي حاليا إلى أنه من أكثر الأحزاب قوة في البلاد

    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...جديدا معاديا للقرآن&storytitleb=&storytitlec=
     

Partager cette page