النادي الإفريقي يحقق فوزا ثمينا على رويال ليبوردس بكأس الاتحاد الأفريقي

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 28 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    Inscrit:
    16 Septembre 2005
    Messages:
    20920
    J'aime reçus:
    100
    Localité:
    Maroc
    حقق النادي الإفريقي ظهر اليوم انتصارا ثمينا في سوازيلاند أمام فريق رويال في ذهاب دور ال16 لكأس الإتحاد الإفريقي بنتيجة 1-0 على الرغم من المخاوف العديدة التي سبقت المباراة جراء الإرهاق بعد السفرة الطويلة, وفي أول مباراة بعد رحيل المدير الفني الجزائري عبد الحق بن شيخة وعودة الفرنسي باتريك لوفيغ.

    دخل النادي الإفريقي الشوط الأول من المباراة بقوة باحثا عن مباغتة منافسه في أقرب وقت ممكن مستعينا بخبرته الكبيرة في المنافسات الإفريقية وقد تمكن من نيل مبتغاه عن طريق التشادي إيزيكال إيندواسال الذي نجح في افتتاح النتيجة في دق 14 .

    هذا الهدف جعل المنافس يكثف من ضغطه على دفاع الإفريقي وكان قريبا جدا من تعديل النتيجة في أكثر من مناسبة لولا يقظة الحارس بن أيوب من جهة والعارضة التي حالت دون ولوج الكرة في مناسبتين.

    في الشوط الثاني دخل الإفريقي مهاجما وباحثا عن مباغتة المنافس وأول محاولة هجومية حملت معها الخطر بعد تمريرة ذكية من عبد الكريم النفطي لحمزة العقربي الذي راوغ الحارس وسقط لكن الحكم رافاييل أنطوني من المالاوي تغافل عن الإعلان عن ضربة جزاء طالب بها النادي الإفريقي.

    فريق روايال كاد أن يتوصل لتعديل النتيجة خاصة بعد التغييرات التي أحدثها المدرب الزامبي لهذا الفريق وخاصة موزا الذي أحدث خطرا متواصلا على دفاع الإفريقي, لكن إصرار بلال العيفة في الدفاع وبن أيوب في حراسة الأخشاب ساعد الإفريقي في المحافظة على الهدف الثمين الذي سجله التشادي إيزيكال.

    kooora
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.