النادي المكناسي يكرر تفوقه أمام سيكونس الغيني في كأس الإتحاد الأفريقي

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 10 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    كرس النادي المكناسي من جديد تفوقه على حساب نادي إف سي سيكونس الغيني، من خلال ثلاثية نظيفة منحته تأشيرة المرور إلى الدور الثاني من كأس الإتحاد الأفريقي.

    وكان الكوديم (النادي المكناسي) قد حقق نتيجة الفوز 2-0 على مضيفه خلال مباراة الذهاب عن ذات التصفيات بغينيا، وهي النتيجة التي وضعت الفريق المغربي في خانة الأندية المطمئنة على تأهلها للدور المقبل.

    ولم يجد النادي المكناسي أدنى صعوبة أثناء مواجهته لسيكونس، إذ عبدت الدقيقة الخامسة من زمن شوط المباراة الأول طريق الإنتصار عندما إفتتح المحترف السينغالي باب ندياي باب التسجيل رفع به الضغوطات عن أصحاب الأرض.

    هذا الهدف فتح المجال لخط هجوم النادي المكناسي لإرباك الخصم الغيني (سيكونس)، الأخير وجد صعوبة بالغة في إحتواء المد الهجومي المكناسي، وتهاوى الخط الدفاعي للنادي الغيني عندما إستسلم في الدقيقة 35، حيث إستقبلت مرماه هدفا ثانيا عبر الخطير باب ندياي الذي أعلن نفسه نجم المباراة، وهو الهدف الذي قضى على كل آمال سيكونس ليتوه في ما تبقى من فترات المباراة.

    أمام عجز النادي الزائر في فرض ذاته ورد الإعتبار لنفسه وتسجيل على الأقل هدف الشرف، واصل مهاجمو النادي المكناسي عزفهم المنفرد، وتوصلوا بسرعة خلال بداية الشوط الثاني من المباراة إلى توقيع هدف ثالث عبر المهاجم مجيد الدين الجيلاني في الدقيقة 47، وهو الهدف الذي أدخل نادي سيكونس غرفة الإنعاش بعد أن تعرضت كل خطوطه لانهيار تام، وبالتالي نال النادي المكناسي بطاقة التأهل للدوري القادم والذي سيجد في طريقه ناديا غليظا وصلبا يمثل كرة واقعية تمتاز بفنيات عالية وبقوة بدنية وهو نادي أسيك ميموزا أبيدجان من ساحل العاج.

    kooora

     

Partager cette page