النجم أنيلكا يختار مراكش لإقامة حفل زواج باذخ

Discussion dans 'Scooooop' créé par BOLK, 1 Juin 2007.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    النجم الكروي أنيلكا يختار مراكش لإقامة حفل زواج باذخ
    أكثر من 300 شخصية من كبار المدعوين ونجوم الشاشة يحطون الرحال بالمدينة الحمراء

    كشفت مصادر لـ«المساء» أن استعدادات، وصفتها بالضخمة، جارية منذ أيام بأحد قصور مراكش بمنطقة أملكيس للاحتفال بحفل زفاف النجم الكروي العالمي الفرنسي نيكولا أنيلكا مع الراقصة والكوليغرافيـــــة الفرنسـيــــة باربارا توزيا.
    وحسب معطيات رسمية كشفت عنها الصحافة الفرنسية، فإن نجم ليفيربول والأرسونال وريال مدريد والمانشيستر، الفرنسي نيكولا أنيلكا، سيقيم زفافه على الراقصة باربارا يوم 7 يونيو القادم بالعاصمة الفرنسية باريس، على أن ينتقل مباشرة رفقة زوجته إلى مراكش للاحتفال بالحدث.
    واستنادا إلى مصادر من مراكش، فإن النجم الكروي أنيلكا قد حجز فعلا أحد أفخم وأرقى قصور الضيافة بمراكش بمنطقة أملكيس القريبة من قصور أمراء الخليج ونجوم السينما العالمية، ليكون فضاء لاستقبال أكثر من 300 شخصية من كبار المدعوين.
    إلى ذلك، أكدت مصادرنا أن النجم أنيلكا قد اختار قصر الغول على طريق فاس بمراكش على النقطة الكيلومترية 6 بمكان يدعى دار التونسي، لإقامة حفل زفافه الذي ينتظر أن يحضره كبار نجوم العالم في كرة القدم وكبار مشاهير الفن والغناء والتلفزيون يتقدمهم النجم المغربي الفرنسي جمال الدبوز.
    وبخصوص برنامج حفل الزواج، فقد اختار أنيلكا، 28 سنة، رفقة زوجته باربارا، 30 سنة، أن يقيما زواجهما الإداري بباريس، على أن تستقبل مراكش حفل زفافهما الذي يريدانه باذخا، في حين سيتجهان بعد ذلك إلى الهند في رحلة شهر العسل.
    هذا، وتأكد أن نجم الكرة أنيلكا قد شدد في اتفاقه مع المنظمين لحفل زفافه على أن تكون فصول فقراته جد «راقية وعالية الجودة»، بالنظر إلى طبيعة ضيوفه وبالقياس مع الحدث. في حين كشفت مصادر صحفية فرنسية أن أنيلكا يريد لحفل زفافه بمراكش أن يكون فصلا من ألف ليلة وليلة.
    يذكر أن مراكش أضحت في السنين الأخيرة محطة زواج للمشاهير ووجهة دولية لقضاء شهر العسل لعدد كبير من النجوم والسياسيين، كما تحتضن قصور كبار الشخصيات، لعل أبرزها تواجد إقامات خاصة بالممثل الفرنسي ألان دولون، والثري العالمي إيف سان لوران، والنجم الأمريكي براد بيث، والعارضة العالمية ناعومي كامبل، والكاتب والمفكر الفرنسي بيرنار هونري ليفي الذي اشترى بالمدينة الحمراء قصر الزاهية بقيمة مالية وصلت إلى 11 مليار سنتيم.

     
  2. zbougz

    zbougz بــــابــــا عـــــروب Membre du personnel

    J'aime reçus:
    559
    Points:
    113
    Re : النجم أنيلكا يختار مراكش لإقامة حفل زواج باذخ

    [:Z] iwa alah yej3el koulchi mbarek o mess3oud [22h]
    matay7ach 3andek chi invitation [22h]
     
  3. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    Re : النجم أنيلكا يختار مراكش لإقامة حفل زواج باذخ

    wa ndabro lik fiha ch7al te3ti [22h]
     
  4. zgrouny

    zgrouny Visiteur

    J'aime reçus:
    3
    Points:
    0
    Re : النجم أنيلكا يختار مراكش لإقامة حفل زواج باذخ

    Ou bel3a dial noujoum ma ma3rofinch tay diro8a f'moudoun akhra dial Blad...
     
  5. names21

    names21 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Mariage Nicolas Anelka et de Barbara Tausia à Marrakech

    Il fait bon se marier à Marrakech, et ce n’est pas Nicolas Anelka qui dira le contraire. Habitué de la ville ocre depuis quelques années, le footballeur s’est laissé emballer par la perspective de noces marrakchies avec sa jolie chorégraphe Barbara. Le 7 juin 2007, après une rapide cérémonie officielle à Paris, le couple Anelka embarquera donc ses 300 invités en direction du Palais Ghoul à Marrakech. On s’en doute, la guest-list de Nico sera longue comme un jour sans pain, allant de ses ex-coéquipiers d’Arsenal à la tribu Debbouze, en passant par la famille Star Ac’ pour laquelle la future Mme Anelka danse à l’occasion.

    Elle s’appelle Barbara Tausia. Elle est originaire de Châtelineau. Et dans quelques semaines, elle épousera une star du ballon rond, la star française Nicolas Anelka.

    Nicolas Anelka, superstar du football, vedette du PSG, d’Arsenal, du Real Madrid, de Liverpool, de Manchester, ancien des « Bleus », va épouser Barbara Tausia une Castelinoise de 30 ans. Le mariage sera célébré à Paris (Boulogne) le 7 juin prochain, avant un séjour des mille et une nuit dans l’univers féérique de Marrakech, trois jours durant, et un voyage de noces en Inde. De Belgique, de France, de Martinique, de Manchester en Grande-Bretagne, parents et amis vont se retrouver au Maroc ou les jeunes mariés attendent leurs 300 invités dans un superbe hôtel.

    Source :Actu24
     

Partager cette page