النفط يغلق مرتفعا مدعوما بزيادة في الطلب على البنزين ووقود التدفئة

Discussion dans 'Scooooop' créé par zmor20, 18 Janvier 2014.

  1. zmor20

    zmor20 Le Fou

    Inscrit:
    29 Juin 2005
    Messages:
    7009
    J'aime reçus:
    4963
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    في أرض العجائب
    صعدت اسعار النفط الخام يوم الجمعة مدعومة بارتفاع اسعار البنزين والطلب على وقود التدفئة لكن المكاسب قيدها صعود الدولار وتوقعات لزيادة الامدادات من ليبيا وايران.


    وقفزت اسعار العقود الاجلة الامريكية لكل من زيت التدفئة والبنزين اكثر من 1 بالمئة مع ارتفاع الطلب بينما تستعد الولايات المتحدة لموجة باردة اخرى.


    وتقلص الفارق بين اسعار عقود خام برنت وخام القياس الامريكي الي أضيق نطاق منذ بداية العام الجديد فيما يرجع الي بدء تشغيل خط انابيب امريكي رئيسي من المتوقع ان ينقل المزيد من النفط الي اسواق التكرير.



    وأنهت عقود برنت تسليم مارس اذار جلسة التداول مرتفعة 73 سنتا او 0.70 بالمئة لتسجل عند التسوية 106.48 دولار للبرميل بعد ان تعافت من أدنى مستوى لها في شهرين البالغ 105.44 دولار الذي هبطت اليه في وقت سابق من الجلسة.


    وارتفعت عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم فبراير شباط 41 سنتا أو 0.43 بالمئة ليسجل عند التسوية 94.37 دولار للبرميل وهو أعلى مستوى للتسوية في اسبوعين ومرتدا عن اسبوعين من الخسائر.


    Source : النفط يغلق مرتفعا مدعوما بزيادة في الطلب على البنزين ووقود التدفئة| أخبار الاقتصاد| Reuters
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.