النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بالرباط تستمع إلى عمدة سلا على خلفية ملف التعمير

Discussion dans 'Scooooop' créé par Med Omar, 28 Janvier 2011.

  1. Med Omar

    Med Omar MoUl DéTaILS-GaRoU PiPaS Membre du personnel

    Inscrit:
    15 Juin 2006
    Messages:
    8849
    J'aime reçus:
    813
    Localité:
    Saléfornia
    النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بالرباط تستمع إلى عمدة سلا على خلفية ملف التعمير
    خديجة عليموسى
    مثل نور الدين الأزرق، عمدة سلا ، أمس أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط من أجل الاستماع إليه في ملف سلا، الذي يتابع فيه منتخبون وموظفون ببلدية سلا ومنعشون عقاريون ومهندسون بالوكالة الحضرية. وإلى حدود الساعة الثانية عشرة من يوم أمس ظل الأزرق بمحكمة الاستئناف بالرباط في انتظار قرار النيابة العامة، التي ستقرر ما إذا كان عمدة سل
    ا سيحال على قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بملحقة محكمة الاستئناف بسلا أم لا.
    واستدعي الأزرق، المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، والذي يتمتع بالحصانة البرلمانية، ما بين دورتي مجلس النواب، كما حصل مع امحماد الفراع في ملف التعاضدية. ويأتي هذا الاستماع على خلفية ملف سلا، الذي يتابع فيه جامع المعتصم، نائب العمدة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ورئيس مقاطعة تابريكت, ورشيد العابدي، رجل أعمال ورئيس مقاطعة بطانة وعضو مجلس مدينة سلا والعضو في حزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد عواد، منعش عقاري وعضو المجلس الجماعي بسلا عن حزب الاستقلال.
    ويتابع المتهمون بتهمة الارتشاء واستغلال النفوذ والاختلاس وتبديد أموال عمومية والغدر والتزوير في وثائق رسمية وإدارية وإحداث تجمعات سكنية بدون ضوابط عقارية والمشاركة، كل حسب المنسوب له.
    ومن المقرر أن يستمع قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بملحقة محكمة الاستئناف بسلا في إطار الاستنطاق التفصيلي إلى المتهمين يوم 7 فبراير المقبل.

    في الثانية​



    Source : lien

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.