الهلال يطلب من الوداد تأجيل مباراة العودة

Discussion dans 'Autres Sports' créé par youssfi3, 1 Janvier 2006.

  1. youssfi3

    youssfi3 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    أكد صلاح إدريس رئيس نادي الهلال السوداني أن مجلس الإدارة خاطب نادي الوداد البيضاوي المغربي رسميا من أجل تأجيل مباراة الفريقين في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال العرب الثالثة ليوم واحد.

    وقال إدريس للموقع الرسمي للنادي يوم السبت : "خاطبنا نادي الوداد رسميا من أجل تأجيل المباراة ليوم واحد لا أكثر ، لأننا نضع في الحساب مباراتنا أمام البوليس الأوغندي في الخرطوم".

    ويواجه الهلال فريق الوداد في الثاني والعشرين من شهر فبراير المقبل في إياب دوري أبطال العرب ، مما يتعارض مع مباراة الفريق السوداني أمام الشرطة الأوغندي في دوري أبطال أفريقيا.

    وأضاف رئيس نادي الهلال : "سنؤجر طائرة خاصة من كمبالا إلى الرباط ، كما نفكر في قيام مباراة ودية مع المريخ قبل مواجهة الوداد والبوليس لأهمية المباراتين الكبرى".

    ومن ناحية اخرى علق رئيس نادي الهلال على العرض الذي تلقاه النيجيري جودوين نديسي مهاجم الفريق من نادي حرس الحدود المصري قائلا : "وصلنا عرض رسمي من الحرس لكنه لم يتضمن تفاصيل ، واتصلنا بالطرف المصري من أجل المزيد من التفاصيل".

    يذكر أن الهلال واجه حرس الحدود المصري في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال العرب ، وتأهل الفريق السوداني بعد فوزه في الخرطوم بهدف نظيف في مباراة الذهاب ، وتعادله سلبيا في مباراة العودة التي أقيمت في القاهرة.
    :D

     

Partager cette page