الوداديون يوقعون عريضة لإقالة الرئيس وأكرم يطالب باسترداد أمواله

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 19 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    [​IMG]



    بدأ بعض أنصار فريق الوداد البيضاوي بوضع توقيعاتهم على العريضة التي أطلقت على الإنترنت وتطالب باستقالة الرئيس عبد الإله أكرم واستقالة جماعية للمكتب المسير وعقد جمع عام استثنائي.

    ويطالب محبو الفريق الأحمر بخلق لجنة مؤقتة من أجل تسيير الوداد حتى نهاية الموسم، وإنهاء كل الانخراطات بنهاية الموسم، وتغيير قانون الانخراط للنادي.

    ووقع 515 محبا العريضة إلى حدود الثامنة مساء من الأربعاء الاخير، وضمت أسماء مختلف الفئات العمرية والجنسية، التي أصبحت تؤمن بأن مشاكل الوداد سببها الرئيس ومكتبه المسير.

    وتتداول بعض الصفحات الودادية على موقع الفايسبوك خبر مفاده أن الرئيس قرر بيع اللاعب الايفواري، بوبلي أنديرسون، حتى يستطيع استخلاص مبلغ 900 مليون درهم التي قال إنه وضعها في تصرف النادي الأحمر.

    من جهته، كشف بادو الزاكي، مدرب الفريق الأحمر، وجود مشاكل كبيرة ضمن مجموعة اللاعبين مشيرا في تصريح صحفي إلى أن الأمور ساءت خلال الفترة الأخيرة خصوصا بعد العودة من الطوغو.

    وأكد الزاكي أن مشاكل اللاعبين أكبر وأنهم الوحيدون الذين يستطيعون الحديث عنها، مبرزا أنه يشتغل مع الفريق ولا يستطيع إلا الدفاع مصالحه، وتابع أنه كان دق ناقوس الخطر منذ مدة وأنه مازال ينتظر تدخل المسؤولين لحل المشكل الذي يتفاقم بشكل سريع وينظر بكارثة.




    المصدر


     

Partager cette page