الوداد البيضاوي يختبر قدراته على حساب باماكو المالي للمرور للدور المقبل

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 28 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    بعد أن جرّب حظه السنة الماضية في دوري أبطال أفريقيا والتي بلغ نهايتها وفشل في تحقيق لقبها أمام الترجي التونسي، يعود فريق الوداد البيضاوي المغربي هذه المرة من بوابة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليجرب حظه من جديد لبلوغ هدف الفوز بلقبها.

    وبعد أن تجاوز في الدور الأول وبنجاح نادي أنفنسيبل من ليبيريا، يستضيف غدا نادي باماكو المالي في مباراة الذهاب والتي ستكون بمثابة تضميد الجراح على اعتبار أن الفرسان الحمر "الوداد البيضاوي" سقطوا في وضع لا يحسد عليه من خلال مشواره هذا الموسم بالدوري المغربي والذي كان متناقضا في نتائجه.

    ويأمل الوداد للذهاب بعيدا في مشوار كأس الإتحاد الأفريقي لتعويض فشله في إحراز لقب الدوري المغربي للموسم الحالي حفاظا على سمعة النادي وإبقاء الكأس في حوزة المغرب للمرة الثالثة على التوالي.

    وكما كان الوداد قد واجه ناديا مغمورا في تصفيات الدور الأول، فإنه من جديد يلاقي ناديا آخر يجهل عنه الكثير يمثل الكرة المالية في شخص نادي ريال باماكو، وإن كان هذا الأخير لا يرقى إلى مستوى الأندية الكبرى أفريقيا ولا يتوفر في رصيده على مشاركات كثيرة قاريا فعلى الوداد أن يحتاط من خصمه الذي قد يحدث مفاجأة غير سارة، ويبقى عنصر إحترام المنافس ضروريا لأن استصغاره قد يورط الفرسان الحمر في فخ الغرور القاتل.

    ويبقى عامل استقبال الوداد لريال باماكو على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء وأمام جمهوره فرصة لتحقيق نتيجة عريضة ومطمئنة تساعد النادي لإجراء مباراة الإياب في إرتياح تام، وهو ما سيسعى إليه الجهاز الفني واللاعبون.

    ويشكو الوداد حاليا من محدودية المجموعة البشرية الأساسية بحكم تعرض بعض لاعبين المحوريين لإصابات مختلفة خصوصا على مستوى خط الدفاع إذ تأكد غياب عبد الرحمان بنكجان وبكر الهلالي وياسين الرامي الذين خضعوا لعمليات جراحية حكمت عليهم بإنهاء موسمهم وهو الأمر الذي يقلق الطاقم الفني للفرسان الحمر الذي سيكون مضطرا لتدبير الخصاص.


    kooora


    [​IMG]

     

Partager cette page