الوداد البيضاوي يستعد للمستقبل بالشباب وفلورو مرتاح للعرض الفني أمام ريال باماكو

Discussion dans 'Caf competitions' créé par simo160, 1 Mai 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    شهدت مباراة الوداد البيضاوي وريال باماكو المالي غياب مجموعة من اللاعبين الذين يشكلون العمود الفقري لنادي الوداد، إما للإصابة أو لخروج البعض منهم من حسابات الإسباني بنيتو فلورو المدير الفني للفرسان الحمر.

    ولجأ المدرب فلورو إلى العناصر الشابة لتدعيم صفوف النادي من أجل تعويض الغائبين وأيضا تأسيس مجموعة جديدة من اللاعبين الشباب الذين سحملون مشعل الوداد في السنوات القادمة.

    وخلال بداية الأسبوع الماضي تم ضم بعض العناصر الشابة في القائمة التي بعثتها إدارة الوداد للإتحاد الأفريقي قبل موعد مباراة ريال باماكو، ويتعلق الأمر بكل من أيوب القاسمي وجواد إيسن وعلي رشدي ثم عبد الصمد الزاوي، وقد وافق الإتحاد الأفريقي على ضم اللاعبين المذكورين، حيث تعتبر هذه المباراة الأولى لهم على المستوى القاري.

    وجرى إتفاق بين المدرب بنيتو فلورو وإدارة الوداد البيضاوي على الإعتماد على مدرسة النادي التي تزخر بمواهب عديدة وتعتبر مستقبل الوداد، كما أن فكرة تشبيب المجموعة الودادية هي نابعة من قناعة مسؤولي النادي للتخفيف من العبء المالي الذي يتم رصده كل موسم لجلب لاعبين بمبالغ مالية كبيرة وفي الأخير يفشل بعضهم في تقديم الإضافة المرجوة.

    وكان بنيتو فلورو قد عبر عن إرتياحه وتفاؤله بما قدمه نادي الوداد المدعم بالعناصر الشابة الجديدة في المباراة أمام ريال باماكو والتي تفوق فيها الفرسان الحمر بنتيجة (3 0)، أحرزها ياسين لكحل في الدقيقة التاسعة وسعيد فتاح في الدقيقة 53 ويونس الحواصي في الدقيقة 67.

    وأردف فلورو أن هذه النتيجة التي تؤهل ضمنيا نادي الوداد للدور القادم إلا أنه لا يجب الاطئمنان الزائد حيث قال "نادي ريال باماكو قدم خلال الشوط الأول مردودا طيبا وأحرجنا في بعض فترات المباراة خصوصا في شوطها الأول، لكن عرفنا كيف نستغل الفرص التي أتيحت لخط هجومنا.. ينبغي أن نتعامل في مباراة العودة بطريقة أخرى لتفادي ما يمكن أن يحدث من مفاجآت، علما أن الخصم سيكون مدعما بجماهيره وسيعمل على رد الإعتبار لنفسه، ما أريده هو أتمناه هو أن تكون عناصر الوداد في الموعد وتحقق نتيجة إيجابية أخرى تزكي فوزنا في مباراة الذهاب".

    kooora

     

Partager cette page