الوداد يتفوق على الماص و يجعل غريمه الاقرب لحسم اللقب

Discussion dans 'Maroc' créé par Belverde, 29 Avril 2011.

  1. Belverde

    Belverde Visiteur

    Inscrit:
    26 Avril 2011
    Messages:
    98
    J'aime reçus:
    1
    Localité:
    Agadir
    جعل فريق الوداد البيضاوي غريمه التقليدي الرجاء الاقرب لنيل لقب الدوري المغربي الممتاز و ذلك بعد تغلبه على مطارده المباشر فريق المغرب الفاسي في لقاء مثير جمع بين الفريقين مساء يوم امس بمركب محمد الخامس.

    الفريقان دخلا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزهما الاخيرين في المسابقة الاوروبية ، و هو ما جعل الناديان يبحثا عن تسجيل الاهداف و الظفر بالثلاث نقاط و التي الت لصالح القلعة الحمراء.

    و تمكن الكونغولي فابريس اونداما من هز الشباك في الدقيقة الخامسة عشر لتنطلق معها احتفالات الجماهير الودادية ، قبل ان يتعرض الفاسيون لطرد لاعبهم سمير الزكرومي .

    و خلال الشوط الثاني تمكن الماص من معادلة الكفة عن طريق طارق السكيتيوي من ضربة جزاء ، في حين اهدر ايت العريف ضربة جزاء للوداد.

    الحكم رضوان جيد لم يتوانى في الاعلان عن ضربة جزاء اخرى لصالح الوداد و طرد للحارس ايت بولمان ، ضربة جزاء نجح في تسجيلها احمد اجدو ، قبل ان يعود فابريس و يوقع الهدف الثالث للوداد في الدقيقة الاخيرة.

    فوز الوداد جعله يصعد لاحتلال المركز الثالث مناصفة مع اولمبيك اخريبكة ، و على بعد نقطتين من المغرب الفاسي الذي تفصله بدوره خمس نقاط عن الرجاء الذي بات الاقرب لتحقيق اللقب مع بقاء اربع جولات فقط.


    [​IMG]
    Source

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.