الوفد الرسمي للحجاج المغاربة يعود إلى أرض الوطن

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 7 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    الدار البيضاء - عاد اليوم الاثنين إلى أرض الوطن، الوفد الرسمي للحجاج المغاربة الذي يترأسه وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد خالد الناصري، بعد أدائه مناسك الحج بالديار المقدسة.

    وأكد السيد الناصري، في تصريح للصحافة بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، أن الظروف التي أدى فيها الحجاج المغاربة مناسك الحج، كانت جيدة بفضل المجهودات التي بذلتها السلطات المغربية والسعودية.

    وأعرب السيد الناصري عن امتنان كافة أعضاء الوفد الرسمي، لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على الثقة الغالية التي وضعها فيهم جلالته لتمثيل المغرب لأداء مناسك الحج.

    وأشار إلى أن الوفد المغربي استقبل من طرف خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي أبلغه تحياته الأخوية الصادقة ومتمنياته لجلالة الملك محمد السادس وتقديره للشعب المغربي.

    وأضاف أن الوفد الرسمي قام بتفقد أحوال الحجاج المغاربة الذين يناهز عددهم هذه السنة 35 ألف حاج. كما قام باتصالات مع المشرفين والمؤطرين المغاربة، حيث تم الإطلاع على المجهودات المبذولة من طرف البعثة المدنية والعسكرية لتتبعها لأحوال الحجاج المغاربة في جميع مراحل الحج.

    وأكد أن الوفد الرسمي لمس لدى الحجاج المغاربة، ارتياح تام للمجهودات التي تبذل من أجلهم.

    ويضم الوفد الرسمي المغربي للحج، إلى جانب السيد الناصري، السادة عمر هلال السفير المندوب الدائم للمملكة المغربية لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف، ومصطفى مداح الوكيل العام للملك لدى المجلس الأعلى، وعبد الكريم البزاع عامل ملحق بوزارة الداخلية، والكولونيل محمد البكوشي قائد منطقة الدرك الملكي بسيدي قاسم، ومحمد حوراني رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، والسيدة عبلة بنجلون مكلفة بمهمة لدى الوزير الأول.




    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/627...9-64a63964862f-644649-631636-627644648637646/
     

Partager cette page