الولايات المتحدة في حالة ركود حسب رئيسة الإحتياطي الفدرالي

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 15 Octobre 2008.

  1. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    Inscrit:
    14 Mai 2005
    Messages:
    6151
    J'aime reçus:
    326
    اكدت رئيسة الاحتياطي الفدرالي في سان فرنسيسكو جانيت يلين مساء الثلاثاء ان الولايات المتحدة دخلت في حالة ركود، وان الاسعار قد استقرت جراء تدني اسعار المواد الاولية.

    وقالت يلين في كلمة القتها في بالو التو (كاليفورنيا، غرب) ان "المعطيات الاقتصادية الحديثة توحي ان الاقتصاد كان اضعف مما توقعنا في الفصل الثالث، ما يكشف على الارجح عدم حصول اي نمو".

    واضافت ان "النمو في الفصل الرابع يبدو ايضا اشد ضعفا مع انكماش محتمل جدا"، موضحة ان "الاقتصاد الاميركي يبدو في الواقع في حالة ركود".

    واشارت يلين التي لم تتحدث عن المدة المحتملة لهذا الركود، الى ان تدني اسعار المواد الاولية ادى الى استقرار الاسعار، مشيرة حتى الى امكان حصول انكماش اقتصادي.

    وقالت ان "اسعار المواد الاولية بما فيها اسعار النفط قد تراجعت". واضافت "اتوقع ان يؤدي هذا التطور مضافا اليه استمرار حالة الضعف في اسواق العمل الى دفع التضخم الى مستويات اعتبر انها مطابقة لاستقرار الاسعار وبالتالي ربما ادنى منها


    قناة فرانس 24
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.