اليسا تفوز بجائزة الموسيقى العالمية للمرة الثالثة

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 20 Mai 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    مونت كارلو: نجحت الفنانة اللبنانية أليسا في الفوز بجائزة الموسيقى العالمية خلال الحفل الذي شارك فيه نجوم دوليين في إمارة موناكو الليلة الماضية.
    وقد إعتلت أليسا مسرح “السبورتنغ كلوب” و قدمت أغنيتها " تصدق بمين " من ألبومها الأخير الذي كان سبيلها إلى الفوز بالجائزة العالمية للمرة الثالثة بعد أن حقق الألبوم الأخير منذ صدوره قبل ثمانية عشر أسبوعًا أعلى المبيعات لألبوم عربي.
    وحصد نجوم عالميون في مقدمتهم جينيفر لوبيز، أكون، تزيانو فيرو، ديبورا كوكس، أندريه بوتشيلي، ديفيد غويتا، كيلي رولاند، نامي أمورو، و فرق موسيقى عالمية من بينها فرقة سكوربيون.
    وفي كلمتها المقتضبة التي ألقتها بعد أن تسلمت الجائزة، كان اللافت الشكر الذي و جهته إلى الأمير الوليد بن طلال، ورئيس روتانا للصوتيات سالم الهندي، وأسرة روتانا، ومدير أعمالها أمين أبي ياغي، ومحبيها ووالدتها، ووالدها الذي كان حافزًا دائمًا لها على مواصلة النجاح قبل أن يخطفه القدر من أبنائه و بناته، كما أهدت أليسا فوزها إلى وطنها لبنان.
    وقد إلتقت أليسا في مونت كارلو بنجوم عالميين تقدمهم جنيفر لوبيز، و زوجها مارك أنتوني، بيتر أندريه، أندرية بوتشيلي، ديفيد غويتا، فيكتوريا سلفرستد، و مصمم الأزياء العالمي روبرتو كافيللي.
    وقالت أليسا في تصريحات أدلت بها إن فوزها بالجائزة هي بداية مرحلة جديدة ستسعى خلالها إلى تقديم الأفضل والجديد.
    وأكدت أن شركة روتانا لم يكن لها أي دور في حصولها على الجائزة. وهو أمر أكدته ميلسا كوركن المشرفة على حفل توزيع الجوائز، كما أوضحت كوركن أن أليسا حازت على الجائزة لأنها تستحقها، و أشارت إلى أنها تؤكد على أن الجائزة يفوز بها من يستحقها فقط، و ليست عرضة للبيع كما تحاول بعض الجهات الإشارة إلى ذلك. ​

    http://www.elaph.com/Web/arts/2010/5/562588.html
     

Partager cette page