** امحمد فاخر في أول تصريح له بالقاهرة **

Discussion dans 'Autres Sports' créé par caba, 20 Janvier 2006.

  1. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    متفائلون بتحقيق نتائج مرضية رغم الإكراهات وضيق الوقت الذي لم يسمح بإعداد جيد


    [​IMG]

    / حل الفريق الوطني المغربي لكرة القدم بالقاهرة حيث سيشارك في منافسات الدورة الخامسة والعشرين لكأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها مصر من 20 يناير الحالي إلى 10 فبراير المقبل ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبات مصر وكوت ديفوار وليبيا .

    وعبر مدرب الفريق الوطني امحمد فاخر في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عن تفاؤله بتحقيق الفريق لنتائج مرضية خلال الدورة الخامسة والعشرين رغم الإكراهات وضيق الوقت الذي لم يسمح له بإعداد الفريق بالشكل المطلوب .

    وقال فاخر إن المباريات الثلاث الاعدادية التي خاضها الفريق ضد منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأنغولا مكنته من الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين وقدرتهم على المنافسة في تظاهرة من حجم كأس الأمم الإفريقية لكنه أبدى تخوفه من ضعف اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين.

    وقال فاخر في هذ الصدد " العائق الذي أخشاه هو نقص اللياقة البدنية لدى بعض اللاعبين جراء قلة المباريات مع أنديتهم والذين يصعب عليهم إتمام مباراة من مستوى عال" .

    واعتبر فاخر أن المباريات الثلاث التي سيجريها أسود الأطلس في الدور الأول على التوالي ضد منتخبات كوت ديفوار)21 يناير( ومصر ) 24 يناير( وليبيا )28 يناير( لها قيمة خاصة " كل فريق سنواجهه نضع نصب أعيننا أنه هو أقوى فريق في الدورة وبالتالي ينبغي إعداد العدة لكل مباراة على حدة ".

    ومن جهته سجل طيبب الفريق الوطني الدكتور بوجمعة الزاهي أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة وجاهزون بدنيا باسثناء جواد الزاييري وعبد السلام وادو اللذين كانا قد أصيبا خلال المباراة الودية ضد منتخب زيمبابوي السبت الماضي في مراكش وبدءا يتماثلان للشفاء ويسترجعان تدريجيا مؤهلاتهما .

    ويذكر أن المنتخب المغربي بطل دورة 1976 في إثيوبيا وصيف بطل الدورة الماضية في تونس سيخوض لقاءه الأول غدا السبت ضد منتخب الكوت ديفوار الذي يعتبر حاليا أحسن منتخب في إفريقيا فيما ستجعمه المباراة الثانية يوم 24 من الشهر الجاري بالمنتخب المصري الفائز بالكأس الإفريقية أربع مرات ثلاث منها على أرضه وأمام جمهوره على أن يجري اللقاء الثالث عن المجموعة الأولى يوم 28 يناير ضد المنتخب اللليبي.


     
  2. hichamparisrabat

    hichamparisrabat Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ** امحمد فاخر في أول تصريح له بالقاهرة **

    8adchi ba3da kay farra7, mli ghadi il3ab naybet mzian w zairi c pas grave 7it kayn li 3awdo [28h] wach les matchs vont etre diffuser sur 2M dial satellite wla ghir diffusion terrestre ?
     
  3. prince05

    prince05 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ** امحمد فاخر في أول تصريح له بالقاهرة **

    j crois pas mon frére
    mais 3lik b eurosport
     
  4. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    Re : ** امحمد فاخر في أول تصريح له بالقاهرة **

    @ba hicham : shouf al maghribia b7al walo ydewzo fiha
     
  5. hichamparisrabat

    hichamparisrabat Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : ** امحمد فاخر في أول تصريح له بالقاهرة **

    ok merci cousin

    [22h] madawzatou 7ta 2M 3ad dawzou lmaghribia, rah les droits de diffusion satellitaire sont hyper cher, lah ikhlaf 3la eurosport j viens de voir sur leur site kils vont diffuser toute la CAN
     
  6. caba

    caba Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    Re : ** امحمد فاخر في أول تصريح له بالقاهرة **

    chofo ra 2m o rtm o eurosport o jazeera o nile tv o annadi ....
    hadchi kollo na9el les matchs o elli 3ando connexion mzyana o bra des liens bach ytfarrej f l'internet ymken liya n3tih les liens
     

Partager cette page