امرأة تعرض كليتها مقابل كلية لزوجها

Discussion dans 'Scooooop' créé par izeli, 7 Juillet 2008.

  1. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    الت امرأة من ولاية بريتيش كولومبيا الكندية إنها تبحث على المواقع الإلكترونية عن كلية لزوجها المريض، عارضة مقايضة كليتها، التي لا تناسب الزوج، بكلية المتبرع.

    وذكرت هيئة الإذاعة الكندية أن لويس ويلسون قالت إنها بدأت بالبحث عن الكلية لزوجها دايف على موقع "كرايغ ليست" الإلكتروني بعدما اقترحت عليها إحدى صديقاتها اللجوء إلى موقع التسويق الإلكتروني الشعبي الشهير.

    وقالت ويلسون "زوجي يحتاج لكلية ودمي من فئة "أو سلبي". إذا كنتم تملكون دماً من فئة أو إيجابي وتحتاجون لكلية لشخص دمه من فئة "أو سلبي"، فأنا على استعداد للمقايضة".

    ومع وجود أكثر من 30ألف شخص كندي على لائحة الانتظار للحصول على كلية جديدة، أو هم بحاجة لعمليات غسيل للكلى وفقاً لإحصائيات "الجمعية الكندية للكلى" قالت ويلسون إنها لم يعد أمامها سوى خيارات قليلة.

    وقال دايف ويلسون للهيئة "سوف نحاول كل شيء. المشكلة مع عمليات زرع الأعضاء أن هناك لائحة انتظار تمتد لسبع سنوات. عمري اليوم 70عاماً ولا أعلم إذا كنت سأظل حياً حتى السابعة والسبعين".

    وقالت المسؤول عن عمليات زرع الأعضاء في ولاية بريتيش كولومبيا كين دونوهو إن عمليات بيع الأعضاء عبر الإنترنت أو تبادلها ليست غير قانونية.


    la source
     
  2. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    chefto l'amour taline katwssal le sacrifice
     
  3. wldlhaj

    wldlhaj Bannis

    J'aime reçus:
    36
    Points:
    0
    hadi sahla ,nnas dialna rah tay3tiwha l kolchi
     

Partager cette page