امـل حجـازي تضـع مولودهـا الاول كريــم ღ ● ღ

Discussion dans 'Art' créé par karamelita, 27 Mai 2009.

  1. karamelita

    karamelita Gnawyaaaaa Ghiwanyaa

    J'aime reçus:
    330
    Points:
    83
    [​IMG]

    وضعت الفنانة أمل حجازي مولودها الأول من زوجها تاجر المجوهرات محمد البسّام في مستشفى طراد، يوم أمس، وبحسب الزميلة "أمواج" فإن أمل رزقت بمولود ذكر أسمته كريم، تيمناً بجده لوالده "كريم البسام".
    وكانت أمل قد إرتبطت بشكل سريع، ومفاجيء، بزوجها الحالي محمد البسام في 18 آب "أغسطس"من العام الماضي، بعد ان تعرفت عليه في محل المجوهرات الذي يمتلكه في منطقة فردان، وكانت أمل في حينها قد فسخت خطوبتها على رجل أعمال كويتي كان من المفترض أن تتزوجه بعد أن أنهت علاقة حب، إستمرت لسنوات مع مدير أعمالها السابق شربل ضومط، ولم يكتب لها النجاح.
    ويبدو أن أمل وجدت أخيراً في البسام السعادة والإستقرار الذين كانت تنشدهما، لتكون ثاني أم في الوسط الفني للعام 2009 بعد نانسي عجرم.
    وينتظر الوسط الفني كذلك ولادة الإعلامية وفاء الكيلاني التي تنتظر مولودتها الأولى هي أيضاً في أي وقت الآن حيث كان الطبيب قد حدد لها 22 أيار مايو موعداً محتملاً للولادة.
    والجدير بالذكر أن وفاء ونانسي وأمل تزوجن في وقت متقارب العام الماضي.
    وإذا كانت نانسي قد عبرت عن أمومتها بأغنية سجلتها خصيصاً لإبنتها "ميلا" ذكرتنا بأغنية "تيا" التي كانت الفنانة نوال الزغبي قد سجلتها لمولودتها الأولى قبل 10 سنوات، فإن أمل عبرت عن سعادتها بأمومتها المرتقبة من خلال تصويرها فيديو كليب تظهر فيه حاملاً تنتظر الولادة، وتستعد لها، وتترقب الحدث بسعادة.



     

Partager cette page