انباء عن عودة الامير سلطان الى الرياض يوم الجمعة

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 2 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قالت مصادر لـ'القدس العربي' ان ولي العهد السعودي ووزير الدفاع الامير سلطان بن عبدالعزيز سيصل الى السعودية يوم الجمعة القادم الموافق الرابع من كانون الاول (ديسمبر) قادماً من مقر نقاهته في أغادير بالمغرب بعد أن قضى ما يقرب من عامين بين جنيف وامريكا والمغرب للعلاج والنقاهة من سرطان القولون.'

    وكان الامير خالد بن سلطان قائد العمليات العسكرية في الجيش السعودي، والرجل المسيّر لوزارة الدفاع في غياب والده قد أشار في تصريحات له نشرتها وسائل اعلام سعودية الى أن والده سيعود الى البلاد خلال أيام دون أن يحدد موعداً دقيقاً لذلك.
    وسبق لخالد بن سلطان والملك عبدالله وعدد من الامراء أن صرحوا بأن ولي العهد سيعود خلال أيام واحياناً خلال اسابيع، ولكنه لم يعد.




    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...7%E1%CC%E3%DA%C9fff&storytitleb=&storytitlec=
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    يصل الجمعة بعد رحلة علاج رافقه فيها الأمير سلمان


    بدأت العاصمة السعودية الرياض تتزين بلافتات الترحيبب بولي العهد وزير الدفاع والطيران الأمير سلطان بن عبدالعزيز في إشارة لقرب عودته من الرحلة العلاجية الطويلة.

    وكانت مصادر أكدت لـ"العربية. نت" أنه سيصل إلى الرياض يوم الجمعة المقبل ١١ديسمبر، وامتلأت اللافتات بكلمات عبّرت عن مشاعر المواطنين، و توزعت في الطرق الرئيسة و الميادين و شوهدت الصور و اللافتات بكثرة على طول الطريق الدائري الموصل إلى الصالة الملكية في مطار الملك خالد الدولي الذي يتوقع أن تهبط عليه الطائرة المقلة للأمير و مرافقيه

    http://www.alarabiya.net/articles/2009/12/07/93393.html
     
  3. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    ولي العهد السعودي ينهي رحلة علاج

    أعلن في السعودية عن عودة ولي العهد سلطان بن عبد العزيز إلى بلاده الجمعة بعد رحلة علاج في الولايات المتحدة أقام بعدها بالمغرب، وذلك بسبب مرض لم يكشف النقاب عنه.
    ووفقا لبيان من الديوان الملكي أورده التلفزيون الرسمي السعودي، فإن العلاج الذي خضع له ولي العهد، الذي جاوز الثمانين من عمره، كان “ناجحا” لكنه لم يخض في التفاصيل.
    وذكرت السلطات السعودية في فبراير/شباط أن ولي العهد أجريت له جراحة في نيويورك. وفي حين لم تذكر تلك السلطات أي شيء عن مرضه، وقال دبلوماسيون إنه يعاني من السرطان.
    وفي نفس الشهر عين الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز وزير داخليته الأمير نايف بن عبد العزيز في منصب النائب الثاني لرئيس الوزراء في ترقية تضعه في المرتبة الثانية لتولي العرش.
    وأجريت للأمير سلطان جراحة لاستئصال كيس معوي في السعودية عام 2005، وزار جنيف في أبريل/نيسان 2008 لإجراء ما وصف بأنه فحوص روتينية.​

    source
     
  4. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    ولي العهد السعودي يغادر المغرب


    أكادير - غادر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة العربية السعودية،اليوم الجمعة مدينة أكادير، في ختام زيارة خاصة للمغرب .
    ولي العهد السعودي يغادر المغرب

    وكان في وداع ولي العهد السعودي ،بمطار أكادير-المسيرة الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد .

    وبعد أن استعرض صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز تشكيلة من القوات المسلحة الملكية ،التي أدت له التحية ،تقدم للسلام على سموه والي جهة سوس-ماسة-درعة عامل عمالة أكادير-إداوتنان السيد رشيد الفيلالي، وعامل إنزكان آيت ملول السيد محمد المودن العلمي، وسفير المملكة العربية السعودية بالمغرب الدكتور محمد بن عبد الرحمان البشر.

    كما تقدم للسلام على سموه عدد من المنتخبين وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية.


    http://www.map.ma/mapar/Acceuil/648...64862f64a-64a63a62762f631-62764464563a631628/
     

Partager cette page