انبي يعيش ازمة صامتة قبل لقاء الرجاء البيض&#1

Discussion dans 'Autres Sports' créé par charafi, 2 Mai 2006.

  1. charafi

    charafi Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    نهائي دوري ابطال العرب: انبي يعيش ازمة صامتة قبل لقاء الرجاء البيضاوي ايابا
    القاهرة : بات من المؤكد انتهاء شهر العسل بين طه بصري وادارة ناديه انبي بعد خمس سنوات حفلت بالانجازات التي تمثلت في التأهل للدوري الممتاز والحصول على المركز الثاني للدوري وبطولة كأس
    مصر وبلوغ المباراة النهائية لدوري ابطال العرب التي سيلعب مباراة الاياب فيها مع الرجاء البيضاوي المغربي في الدار البيضاء السبت المقبل.
    ورغم صعوبة موقفه الا ان المراقبين يرون وصوله الى المباراة النهائية انجازا بحد ذاته، ورغم تلك الانجازات الا ان الفترة الاخيرة شهدت جفاء في العلاقة بين بعض اللاعبين والمدرب وانعكس ذلك على نتائج الفريق التي كانت الاسوأ في تاريخه بدءا من الخروج من بطولة دوري ابطال افريقيا على يد فريق سان جورج الاثيوبي، مرورا بالاخفاق في بطولة الدوري وفي بطولة دوري ابطال العرب وبلغ مجموع مبارياته التي خسرها على التوالي اربعة اذ سقط امام الوحدات الاردني 0-1، والرجاء 1-2، واسمنت السويس 0-2 والمقاولون العرب 0-1، ولم يعد لاعبوه يقدمون المستوى المعروف عنهم وغاب التجانس الذي كان يميزهم.
    وجاءت الخسارة الاخيرة امام المقاولون العرب لتفجر الازمة الصامته اذ اتخذ طه بصري قرارا باستبعاد ستة لاعبين دفعة واحدة عن الفريق حتى نهاية الموسم، ما اعتبرته ادارة النادي نوعا من الانتحار فالفريق امامه مباريات هامة تحتاج لجهود كل اللاعبين وخصوصا اصحاب الخبرة، واللاعبون المستبعدون هم اسامة حسن وعبد الحميد حسن وعمرو عبده ومحمد الحديدي وحمادة شنح ومصطفى الشرقاوي.
    اذا انضم الى هؤلاء الغائبين بسبب الاصابة سمير صبري وعبد العزيز توفيق وايمن سعيد فان الفريق يفقد تسعة من اعمدته الاساسية ما ينذر بخسارة فادحة امام الرجاء عربيا وفي الدوري المحلي الذي تبقى لانبي فيه اربع مباريات والفريق يبحث عن المركز الثالث على الاقل.
    وتبذل ادارة انبي جهودا مكثفة من اجل اقناع المدرب بقصر عقوبته على اللاعبين بالاستبعاد عن مباراة الاتحاد السكندري التي ستقام اليوم الاثنين، على ان يكونوا مع الفريق في رحلة المغرب املا في استعادة الفريق لمظهره المشرف.
    وبدأت ادارة انبي التفاوض مع عدد من المدربين من بينهم انور سلامة مدرب الاهلي السابق والالماني ثيو بوكير مدرب الاسماعيلي الحالي وهناك معلومات عن قرب الاتفاق مع محمود الجوهري مدرب منتخب الاردن الحالي لتولي مهمة الخبير الفني للكرة في انبي

    www.elaph.com

     

Partager cette page