انتشار الحجاب بين الإسرائيليات بشكل مذهل !

Discussion dans 'Scooooop' créé par nassira, 16 Juin 2008.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    مدن إسرائيلية عديدة تشهد في الآونة الأخيرة ظاهرة عجيبة تتمثل بانتشار الحجاب و الزي العربي بين النساء الإسرائيليات بشكل واسع النطاق​



    ******** **********


    شهدت مدن عديدة في اسرائيل في الآونة الأخيرة ظاهرة عجيبة تتمثل بانتشار الحجاب و الزي العربي بين النساء الإسرائيليات بشكل واسع النطاق .
    أن هذه النسوة يتعرضن للمشاكسة و التحرش من قبل الشبان الصهاينة لكثرة الشبه بينهن وبين النساء العربيات .
    و تؤكد هذه النسوة المحجباب و يغطين رؤوسهن إلى إخماص أظافرهن اللاتي يزداد عددهن يوما بعد آخر أنهن يهدفن للحصول على رضا الله الذي يقر ذلك لهن .
    و أشار مصدر عليم إلى بلوغ النساء المحجبات اللواتي يرتدين الزي العربي بمستوطنة " بيت شمش " التي يقطنها 68 الف شخص بالقرب من بيت المقدس الي 100 امرأة وهن يتلون كتاب التوراة.
    و تحدثت احدى النساء اليهوديات المحجبات التي أطلقت على نفسها اسم مستعار " سارا " عن تجربتها بهذا الخصوص وقالت، بحسب موقع قناة " الكوثر " الفضائية، " إن سائقى السيارات الطفيليين يقللون من سرعة سياراتهم بسبب دافع الفضول لدى مشاهدتهم اياها في الشارع ظنا منهم بأنها امرأة عربية .
    و تواصل سارا حديثها فتؤكد إن مواطنيها الإسرائيليين يكيلون لها السب والشتائم ظنا منهم أنها عربية الا انها تواصل ارتداء هذا الحجاب الذي يطلق عليه اليهود اسم " سال " .





    انتشار الحجاب بين النساء الإسرائيليات بشكل مذهل
     
  2. ChA3nOuNa

    ChA3nOuNa Visiteur

    J'aime reçus:
    49
    Points:
    0
    c'est un peu brouillant had lkadia dial mettre la tenue arabe comme méme !
     

Partager cette page