انتهاء مهام عزيمان كسفير لصاحب الجلالة بإسبانيا

Discussion dans 'Info du bled' créé par @@@, 5 Février 2010.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    استقبل العاهلان الإسبانيان، أخيرا، بقصر لاثارثويلا بمدريد، عمر عزيمان، على إثر انتهاء مهامه كسفير لصاحب الجلالة بإسبانيا.
    وجاء في بلاغ لسفارة المملكة بإسبانيا، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، أول أمس الأربعاء، أن العاهل الإسباني الملك خوان كارلوس الأول، كلف عزيمان بنقل تحياته الحارة وعبارات التقدير والاحترام، التي يكنها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

    كما عبر العاهل الإسباني عن تقديره وارتياحه للعمل، الذي قام به عمر عزيمان أثناء مهامه الدبلوماسية في إسبانيا.

    من جهة أخرى، أقام وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإسباني، ميغيل أنخيل موراتينوس، مأدبة عشاء على شرف عمر عزيمان، حضرها عدد من سامي المسؤولين بالوزارة والنواب الإسبان، وعمداء سفراء الدول العربية والإفريقية وممثلو المجتمع المدني والعديد من الشخصيات الأخرى.

    وبهذه المناسبة، ألقى موراتينوس كلمة أبرز فيها الخصال الإنسانية والمهنية لعزيمان، مشيدا بالجهود، التي بذلها خلال السنوات الخمس الماضية كسفير لجلالة الملك في إسبانيا لتعزيز وتعميق العلاقات الثنائية.

    وخلال مأدبة العشاء، جرى توشيح عمر عزيمان بوسام "الصليب الأكبر لايثابيل الكاثوليكية"، الذي منحه إياه جلالة الملك خوان كارلوس، تقديرا واعترافا بالجهود التي بذلها لدعم علاقات الصداقة والتعاون والتقارب بين البلدين والشعبين.




    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=102886
     

Partager cette page