انطلاقة جيدة لنانسي وبوردو في الموسم الجديد للدوري الفرنسي

Discussion dans 'France' créé par simo160, 18 Août 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

    [​IMG]
    حقق فريقا نانسي وبوردو انطلاقة جيدة في الموسم الجديد للدوري الفرنسي لكرة القدم وحقق كل منهما الفوز الثاني له على التوالي حيث تغلب نانسي على موناكو 4/صفر وبوردو على مضيفه سوشو 3/2 مساء أمس السبت في المرحلة الثانية من المسابقة.

    وفي مباريات أخرى جرت أمس تغلب تولوز على سانت إتيان 3/1 وباريس سان جيرمان على لومان 3/1 وليون على فالينسيان 1/صفر ولنس على أوزير 2/صفر وتعادل لوريان مع مونبلييه 2/2 .

    وفي المباراة التي جمعت بين بوردو حامل اللقب وسوشو ، انتهى الشوط الأول بتقدم بوردو بهدفين أحرزهما المهاجم المغربي الدولي مروان الشماخ والبرازيلي وينديل جيرالدو في الدقيقتين 32 و41 .

    وفي الشوط الثاني سجل شارلي ديفيدز الهدف الأول لسوشو في الدقيقة 58 ثم أضاف الشماخ الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 80 قبل أن يختتم ديفيدز التسجيل بالهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ورفع بوردو رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف نانسي المتصدر بينما تجمد رصيد سوشو عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

    وسحق نانسي ضيفه موناكو بأربعة أهداف نظيفة سجلها اسيار ديا وأندري لويس وبول الو ايفولو (هدفين) في الدقائق 31 و42 من ضربة جزاء و49 و80 .

    كذلك تغلب تولوز على سانت إتيان 3/1 ليحصد تولوز أول ثلاث نقاط له ويحتل المركز التاسع بينما ظل سانت إتيان صفر اليدين في المركز العشرين الأخير بعدما مني بالهزيمة الثانية.

    وسجل الأهداف الثلاثة لتولوز ، باولو ماتشادو وأندري جينياك وموسى سيسوكو بينما كان الهدف الوحيد لسانت إتيان من نصيب إيمانويل ريفيري.

    وحول فريق باريس سان جيرمان تخلفه بهدف أمام ضيفه لومان إلى الفوز 3/1 ليحصد النقاط الثلاث ويحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف أمام لوريان وليون.

    وافتتح تورستين هيلشتاد التسجيل للومان في الدقيقة 21 ثم أدرك مولود إيردينتش التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 34 قبل أن يحسم سان جيرمان اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما فريدرك توماس لاعب لومان (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) ولودوفيتش جيولي في الدقيقتين 60 و85 .

    وقاد بافيتيمبي جوميز فريقه ليون للفوز على ضيفه فالينسيان حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 .

    كذلك تغلب لنس على أوزير بهدفين نظيفين سجلهما كيفن موني باكيت ورزاق بوخاري في الدقيقتين 14 و59 ، ليحصد لنس أول ثلاث نقاط له بالموسم ويحتل المركز الحادي عشر.

    وأنقذ اللاعب لوران كوسيلني فريقه لوريان من الهزيمة على ملعبه وسجل له هدف التعادل 2/2 في الثواني الأخيرة من المباراة أمام ضيفه مونبلييه ، ليكون التعادل الثاني على التوالي لمونبلييه.

    Kooora

     

Partager cette page