انفجار أمام مفوضية شرطة يستنفر أمن بني ملال

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 14 Février 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    كشفت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية في بني ملال اعتقلت، أول أمس الخميس، شخصا فجر قارورة معدنية لمشروب غازي أمام مفوضية الشرطة، بسبت النمة في المدينة المذكورة.




    وتعود تفاصيل الحادث إلى حوالي الرابعة والنصف بعد الظهر، عندما ثبت جزار، يدعى مصطفى (أ) القارورة بعناية فائقة على الأرض، بشارع الحسن الثاني، وسط حديقة عمومية، قبل أن تنفجر، أمام أنظار رئيس مفوضية الشرطة الذي كان بالنافذة الرئيسية.

    وأبرزت المصادر أن رئيس المفوضية شاهد وقتها شخصا يغادر المكان على عجل، دون أن يلتفت وراءه، فأسرعت عناصر أمنية أخرى وراء الهارب إلى أن أوقفته، ثم اقتادته إلى المركز.

    وذكرت أن التحقيق الأولي قاد إلى العثور على شاهد عيان قاصر يدعى عبد الصمد (ب)، من مواليد سنة 1994، جرى الاستماع إليه صحبة والدته، مضيفة أنه أكد أنه "شاهد الشخص الموقوف وهو يثبت بعناية فائقة على الأرض، بمكان الانفجار، قارورة معدنية لمشروب غازي سرعان ما انفجرت".

    وحضرت إلى عين المكان عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، إذ عثرت على تسع قطع من القارورة، على شكل شظايا معدنية قصد عرضها على المختبر العلمي.

    وانتقل أفراد الشرطة، صحبة رجال الدرك، إلى منزل الظنين الموقوف، الموجود بدوار أولاد بوعزة قيادة بني موسى، إلا أن نتائج التفتيش جاءت سلبية، كما أن البحث في سلوك المعني بالأمر لم يبين، إلى حدود كتابة هذه الأسطر، أنه على صلة بتنظيم ديني محظور أو غيره.

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=80621
     
  2. izeli

    izeli ●[●ЖΣΨ

    J'aime reçus:
    229
    Points:
    63
    safi ghir li tarttek chi kare3a dyal coca nodo nkalbo li8 darao yakma m3a salafiya ?!!
     
  3. lahlou131

    lahlou131 Citoyen

    J'aime reçus:
    8
    Points:
    38
    wash had kheyna ferge3 kanetta dyal coca wdaroolih feeha terroriste wla chnou???
     
  4. anaayoub

    anaayoub Accro

    J'aime reçus:
    187
    Points:
    63
    ma daro lih fa walou rah tfargi3 hada ma m3ahch la3b ach dah yfarga3ha howa? o rajel b3a9lo machi dari sghir kay l3ab donc khass chorta t3raf 3lach ta7ssaoban l ayi 7aja
     

Partager cette page