بائعة هوى تفضح روني وتقول إنه نجم في الملعب فقط وبالوتيلي أفضل منه في السرير

Discussion dans 'Scooooop' créé par odejiste, 9 Avril 2012.

  1. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

    J'aime reçus:
    281
    Points:
    83

    فضحت بائعة الهوى البريطانية جيني تومبسوم (23 عاما) واين روني نجم المنتخب الإنجليزي وقالت إنه نجم في الملعب فقط لكنه ليس نجمًا في غرفة النوم. ووصفت جيني في تصريحات لصحيفة "ذا صن" النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي - مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي - بأنه "الولد الشقي المدهش" وأنه أفضل من رونى لأنه يجيد كرة القدم وأشياء أخرى أهمها تدليل النساء.

    واعترفت جيني بعلاقاتها الجنسية مع معظم لاعبي مانشستر يونايتد وسيتي وقالت قد يكون روني أفضل في لعب كرة القدم، لكن بالوتيلي يتفوق عليه كثيرًا خارج الملعب خاصة في غرفة النوم.

    وأوضحت أنها شربت مع المهاجم الإيطالي حتى دخلا في حالة سكر عميقة وأشادت جيني بجسد بالوتيلي القوي، ومنحته درجة 9.5 من 10. وأضافت جيني أن بالوتيلي ظل معها حتى الساعة الخامسة صباحًا قبل أن ينام ثلاث ساعات فقط، وذهب بعد ذلك إلى تدريبات ناديه مانشستر سيتي.

    وقد وضعت تصريحات جيني النجم الإيطالي في مأزق جديد مع صديقته عارضة الأزياء رافايلا فيكو ومع مدربه روبيرتو مانشيني - المدير الفني لمانشستر سيتي - خاصة بعد انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة سواء أثناء التدريبات أو المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي.

    وبمجرد أن شعر بالوتيلي بأن صديقته بدأت تشك في أمره، قام بإظهار قميص مكتوب عليه "رافايلا.. أنا أحبك" أثناء احتفاله بهدف سجله لصالح فريقه مانشستر سيتي، كان ذلك بتاريخ 25 فبراير.

    وتشتهر جيني (الصورة أسفل) بمرافقة نجوم الرياضة في إنجلترا، ويدخل في قائمة عشاقها كل من واين روني والملاكم أمير خان، وكيفين نولان قائد - فريق أستون فيلا - ولاعب إيفرتون جاك رودول.

    Source


     
  2. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

    J'aime reçus:
    281
    Points:
    83
    li bgha ychouff tsawer yemchi ychouff f la source <D<D
     
  3. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83
    w ana kangoul mal Rony 3andou m3a lkofrat , ma kayzgalhoumch , goul li ghi houma lli 9abline 3lih ...

    amma chi bit b rrass walouuuuuuu y3mih , ma 3ammrou marka b rassou , f lmatch kaaaaaaamel yallah 3andou rass wa7ed w mazal kay7attha f yed lgoul ...
     
  4. rayaning

    rayaning Accro

    J'aime reçus:
    62
    Points:
    48
    iwa rah galoha


    li majat bel 9ADAM li howa rkabi

    tji

    bel 9ALAM li howa stylo hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
     
  5. nournat

    nournat Wld l3iyachiya

    J'aime reçus:
    344
    Points:
    83


    iwa daba Rony ila mcha lih l9adam , ichouf m3a nnagham , iji idir chi dwito howa w 7ajib , amma l9alam ra walou ... y3mih ... stylo za3ma ...
     

Partager cette page