باحثون: طهران ستضرب القواعد الغربية بالخليج اذا تعرضت لهجوم

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 17 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    ايران ستحاول ان تضرب اسرائيل مباشرة، وبالتالي يعتقد الباحثون انّ طهران لن تتورع عن قصف الدولة العبرية بالصواريخ البالستية من نوع (شهاب 3) وهي الصواريخ التي تغطي جميع انحاء الدولة العبرية، وانّ قسما من هذه الصواريخ التي ستُطلق من ايران باتجاه اسرائيل سيحمل رؤوسا كيماوية.

    علاوة على ذلك، فانّ رد الفعل الايراني سيشمل ايضا تفعيل منظمة حزب الله اللبنانية وحماس في فلسطين، وهذان التنظيمان من شأنهما ان يقوما بارسال عشرات الفدائيين لتنفيذ عمليات تفجير في العمق الاسرائيلي

    بالاضافة الى ذلك، يرى معدو البحث انّ ايران ستعمل بكل ما اوتيت من قوة لزعزعة الامن والامان في المنطقة، فعلى سبيل المثال، سيقوم الايرانيون باستغلال الشيعة في العراق، وسيقدمون الدعم لحركة طالبان في افغانستان، بالاضافة الى ذلك، من غير المستبعد بالمرة ان يقوم الايرانيون باستهداف القواعد الامريكية المنتشرة في الدول الخليجية، مثل قطر والبحرين، كما انّ الايرانيين سيقومون بالمس بأنابيب النفط التي تنقل هذه المادة من الخليج الى الغرب، واللافت انّ البحث يؤكد على انّ حليفة ايران، اي سورية، لن تتدخل حتى ولو ضرب الاسرائيليون المنشآت النووية الايرانية. ويرى معدو البحث انّ الهجوم الاسرائيلي على ايران سيكون، على ما يبدو، في بداية العام المقبل، لانّها ستكون قريبة جدا من القنبلة النووية.


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f...الخليج اذا تعرضت لهجوم اسرائيلي &storytitlec=

     
  2. angelmaroc

    angelmaroc Visiteur

    Inscrit:
    19 Décembre 2009
    Messages:
    6
    J'aime reçus:
    0
    misr mchat. l3ira9 mchat. o ila mchat iran, isra2il ghada tdir fina mabghat.
     
  3. L9ant

    L9ant Accro

    Inscrit:
    28 Novembre 2004
    Messages:
    8533
    J'aime reçus:
    167
    Localité:
    Rabat
    Israel supprimé de la carte... Incha2a LLah...
     
  4. angelmaroc

    angelmaroc Visiteur

    Inscrit:
    19 Décembre 2009
    Messages:
    6
    J'aime reçus:
    0
    iran bou7adha ma3andha madir. ila dart chi 7aja ghadi tnoud liha isra2il, lmirikan, l2iti7ad l2ouroupi, o roubbama 7ta ljouyouch dialna.
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.