بارون مخدرات يهتك عرض قاصر بحي الأحداث بالسجن المحلي بقلعة السراغنة

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 27 Avril 2010.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    كدت مصادر «المساء» أنه تم هتك عرض قاصر بحي الأحداث «حي الرجاء»، عمره 17 سنة، بالسجن المحلي بقلعة السراغنة من طرف بارون مخدرات يقضي عقوبة سجنية مدتها أربع سنوات من أجل الاتجار في المخدرات.
    وأضافت المصادر نفسها أن بارون المخدرات دخل إلى حي الأحداث تحت ذريعة الإشراف على التمارين الرياضية الخاصة بالقاصرين. واستباح بارون المخدرات المذكور عرض القاصر بعد أن مكنه من أقراص الهلوسة التي فقد
    على إثرها الوعي، ليتمكن بذلك من إشباع غريزته الحيوانية.
    وسبق أن أدين الشخص المذكور بعشر سنوات سجنا نافذة من قبل ابتدائية مراكش، إذ بمجرد ما غادر السجن عاد إليه من جديد. ويأوي سجن قلعة السراغنة ما يزيد عن ألف معتقل منهم متابعون من الدائرة القضائية لقلعة السراغنة ومنهم مرحلون من سجون أخرى، كسجن مراكش وبن جرير وبني ملال.
    ويضم سجن قلعة السراغنة خمسة أحياء، واحد منهم خاص بالنساء، كما يتوفر على مركز بيداغوجي يتلقى به المعتقلون تكوينا مهنيا في عدة تخصصات. ويذكر أنه قد جرت فضيحة أخلاقية مشابهة بحي الأحداث بسجن سيدي موسى بالجديدة، حيث تعرض قاصر لهتك عرضه، وأنه بناء على ذلك أوفد بنهاشم لجنة تفتيش برئاسة مفتش جهوي حرر تقريرا مفصلا وينتظر أن يتخذ المندوب العام لإدارة السجون، حفيظ بنهاشم، على ضوئه إجراءات في حق مسؤولين بسجن سيدي موسى بالجديدة.
    وحاولت «المساء» الاتصال بالسجن المحلي بقلعة السراغنة لأخذ رأي مسؤوليه بخصوص «الفضيحة الجنسية» غير أنه تعذر عليها ذلك لتزامن ذلك مع عطلة نهاية الأسبوع​

    http://www.almassae.press.ma/node/730.

     

Partager cette page