باريرا يؤكد عدم التوصل لاتفاق نهائي لتدريب الأولاد

Discussion dans 'Football' créé par simo160, 23 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أكد المدرب البرازيلي ألبرتو باريرا اليوم الخميس أنه يجري محادثات لتدريب المنتخب الجنوب أفريقي لكرة القدم خلال كأس العالم 2010 ، ولكنه شدد على عدم التوصل لاتفاق حتى الآن.

    ونقل موقع "لانسينيت" على الانترنت عن باريرا قوله " غير مسموح لي بالتعليق على الأمر ، ولكننا لم نتوصل لاتفاق بعد ، هناك رغبة ولكن لم يتم الاتفاق بعد".

    وفي وقت سابق اليوم ، ذكرت وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا أن باريرا سيتم إعلانه مدربا للمنتخب الأول غدا الجمعة خلفا لجويل سانتانا .

    ونقلت صحيفة "سويتان" عن مصدر مقرب من قيادات اتحاد كرة القدم بجنوب أفريقيا قوله "سيكون لنا مدرب جديد يوم الجمعة ، ولكنه شخص كان هنا من قبل".

    وأضاف "هناك موافقة جماعية على أنه بات متأخرا جدا التعاقد مع مدرب جديد في هذه المرحلة ، نريد شخصا على دراية بالبافانا بافانا وخصائص كرة القدم في البلاد".

    وفي حالة تأكيد هذا النبأ سيعود باريرا إلى منصبه الذي رحل عنه العام الماضي لأسباب شخصية قبل أن يتم التعاقد مع سانتانا خلفا له.

    وأوضحت صحيفة "سويتان أن القيادة الجديدة لاتحاد كرة القدم الجنوب أفريقي ستقدم عرضا لباريرا اليوم الخميس.

    وكذلك سيعلن الإتحاد عن تعيين جومو سونو مديرا فنيا جديدا للمنتخب الوطني ، وهو المنصب الذي كان يشغله حين فاز الفريق بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 1996 .

    وذكر تقرير صحفي "باريرا سيعين مدرب جديد للأولاد من قبل اتحاد الكرة خلال الاجتماع التنفيذي الأول له غدا الجمعة منذ انتخاب المجلس الجديد قبل ثلاثة أسابيع".

    وقال باريرا الذي قاد المنتخب البرازيلي لإحراز لقب كأس العالم عام 1994 في وقت سابق من الأسبوع الحالي أنه "مستعد لتقييم" فكرة العودة إلى جنوب أفريقا لقيادة الدولة المضيفة خلال كأس العالم 2010 .

    وعقدت محادثات أولية مع اتحاد كرة القدم الجنوب أفريقي تردد أنها جرت في ريو دي جانيرو.

    واعترف باريرا بأنه على الأرجح سيعود إلى منصبه القديم بعد أكثر من عام على رحيله لأسباب شخصية ، ولكنه أكد أنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بعد.

    وأوضح"مازال علينا توضيح بعض الأمور ، قيادة اتحاد كرة القدم تغيرت إنه وضع مختلف ، لقد أخبروني أنهم سيتخذون قرارا بحلول يوم السبت ، الضغوط هناك كبيرة للغاية".

    ويعد باريرا /66 عاما/ أبرز المرشحين لتدريب الأولاد خلفا لمواطنه جويل سانتانا الذي أقيل من منصبه يوم الاثنين الماضي نظرا لسوء النتائج خلال المباريات الودية بعد توليه تدريب الفريق العام الماضي في أعقاب رحيل باريرا.

    وفي المقابلة الأولى له بعد الإقالة ، قال باريرا لموقع جلوبو ايسبورت على الانترنت "كرة القدم مثل الحب ، إذا أخبرتك أمرأة أنها لم تعد تحبك ما الذي يمكنك أن تفعله حيال ذلك؟ ، كنت أود الاستمرار ولكني لم أتمكن".

    وأعرب سانتانا عن سعادته بالجهود التي قدمها في جنوب أفريقيا "أنني راض ومرتاح وهادئ ، ولا أندم على اي شيء".

    وأرجع سانتانا سوء النتائج إلى حقيقة مواجهة منتخب جنوب أفريقيا لفرق قوية من أجل الاستعداد لكأس العالم.

    وأكد سانتانا "كل شيء فعلته كان من أجل كأس العالم 2010 ، لو عاد الزمن لفعلت ذلك مجددا".

    وأشار سانتانا أنه لا يعلم هوية خليفته ولكنه أكد أنه يفضل باريرا.

    وأوضح "إنه باريرا كما يقولون ، أعتقد أنه سيكون شيء جيد لمواصلة ومتابعة العمل الذي قمنا به".


    Kooora

     

Partager cette page