بايرن يتعادل مع ماينز ولقب البوندسليجا يقترب أكثر من دورتموند

Discussion dans 'Allemagne' créé par simo160, 14 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    فشل بايرن ميونيخ في الفوز ليتعادل سلبيا أمام ضيفه ماينز اليوم السبت في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد عرض يؤكد يأس الفريق من انتزاع اللقب من المتصدر بروسيا دورتموند.


    ودفع الفريق البافاري بتشكيلة غلب عليها البدلاء والعائدون، ادخارا للنجوم من أجل المواجهة المنتظرة أمام ريال مدريد في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد فوز دورتموند في لقاء الدربي في وقت سابق من اليوم على مضيفه وجاره اللدود شالكه 1-2.


    وأجلس المدير الفني لبايرن يوب هاينكيس على مقاعد البدلاء قائده فيليب لام والفرنسي فرانك ريبيري وتوني كروس والهداف ماريو جوميز.


    وقال باستيان شفاينشتايجر لاعب الفريق "لاحت لنا فرص قليلة لكنها كانت مؤكدة، كان علينا أن نفوز. الآن لابد من طي الصفحة والتركيز في مواجهة الثلاثاء" أمام ريال مدريد في ذهب نصف نهائي البطولة القارية.


    ويملك بايرن ميونخ 64 نقطة في المركز الثاني مقابل 37 نقطة لماينز الثاني عشر.


    وكان هاينكيس قد هنأ قبل المباراة بروسيا دورتموند على فوزه بلقب دوري البوندسليجا، رغم أنه لم يحصده حسابيا حتى الآن، في ظل قدرة الفريق البافاري على تعويض الفارق بينهما خلال الجولات الثلاث المتبقية في البطولة.


    ورفع دورتموند رصيده إلى 72 نقطة لينفرد بالمركز الأول ويوسع الفارق مع غريمه وأقرب منافسيه، بايرن ميونخ، إلى تسع نقاط بشكل مؤقت، قبل لقاءه اليوم على ملعبه أليانز أرينا مع ماينز.


    وكان دورتموند قد اقترب من اللقب الأسبوع الماضي إثر الفوز على ضيفه البافاري بهدف.

    KOOORA

     

Partager cette page