بايرن يقوي ترسانته البشريه

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 16 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    صحيفة بيلد: بايرن ميونيخ يضم البرازيلي برينو مقابل 14 مليون يورو

    [​IMG][​IMG]

    ذكرت صحيفة "بيلد" الالمانية اليوم الجمعة أن نادي بايرن ميونيخ متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بهذا الموسم وافق على دفع مبلغ 14 مليون يورو (5ر20 مليون دولار) لنادي ساو باولو البرازيلي مقابل الحصول على خدمات اللاعب الصاعد فينيسيوس رودريجيز بورجيس المعروف باسم برينو.

    وبذلك أصبح برينو ثاني أغلى لاعب في تاريخ بايرن ميونيخ بعد الفرنسي الدولي فرانك ريبيري الذي انضم لصفوف بايرن هذا الصيف قادما من مارسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو. كما أن صفقة برينو أعلى قيمة من صفقتي ضم المهاجم الايطالي لوكا توني (11 مليون يورو) والالماني ميروسلاف كلوزه (12 مليون يورو) للنادي.

    وأشارت "بيلد" إلى أن المدافع الشاب الذي ارتبط اسمه بأندية ريال مدريد الاسباني وميلان ويوفنتوس الايطاليين سينضم رسميا إلى بايرن خلال فترة الانتقالات الشتوية مما سيتيح له اللعب بصفوف الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

    ورفض بايرن ميونيخ من جانبه التعليق على تقرير "بيلد".


    Kooora

     
  2. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    رئيس نادي بايرن ميونيخ ينفي إتمام صفقة اللاعب البرازيلي برينو

    [​IMG]

    نفى رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيجه الأخبار التي نشرتها الصحافة اليوم الجمعة بشأن إتمام تعاقد النادي مع المدافع البرازيلي برينو مقابل 14 مليون يورو ، وأكد أن المفاوضات مع اللاعب لم تنته بعد.

    وصرح رئيس النادي لجريدة "مونشنير ميركور" بأن النادي "لم يتعاقد بعد مع اللاعب" في اعتراف ضمني يعبر عن "رغبة النادي" في الاستفادة من خدمات اللاعب البرازيلي الشاب برينو /18 عاما/.

    وقد أدلى هاينز بتلك التصريحات في أعقاب الخبر الذي نشرته اليوم جريدة "بيلد" الألمانية عن انضمام اللاعب لصفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    Kooora
     

Partager cette page