بايرن ينتزع بطاقة التأهل لقبل نهائي كأس المانيا

Discussion dans 'Allemagne' créé par simo160, 8 Février 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    تأهل بايرن ميونيخ بسهولة الى قبل نهائي كأس المانيا لكرة القدم بعد فوز معنوي 2- صفر على شتوتجارت اليوم الاربعاء ليبقي على فرصه في احراز ثلاثية من الألقاب بعد بداية سيئة للعام الجديد في دوري الدرجة الأولى.

    وتقدم الفريق البافاري - الذي حقق فوزا واحدا في اخر ثلاث مباريات بالدوري ليفقد الصدارة - بشكل مستحق عن طريق الجناح فرانك ريبري الذي دخل الى منطقة الجزاء ليقابل تمريرة توماس مولر. وقبلها أطلق توني كروس تسديدة قوية ارتدت من العارضة.

    وسجل ماريو جوميز مهاجم شتوتجارت السابق الهدف الثاني لبايرن بعد ثوان من انطلاق الشوط الثاني بينما بدا الفريق البافاري أكثر قوة من الأسابيع القليلة الأخيرة رغم اصابة باستيان شفاينشتايجر في بداية الشوط الأول وجلوس الهولندي ارين روبن على مقاعد البدلاء.

    وحجز جروتر فورت الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية مكانه في الدور قبل النهائي بعد أن فاجأ منافسه هوفنهايم الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين وهزمه 1-صفر.

    وصعد بروسيا مونشنجلادباخ لقبل النهائي بعدما احتاج الى وقت اضافي ليفوز 2-صفر على هيرتا برلين الذي يعاني مدربه مايكل سكيبه من الضغوط عقب اربع هزائم متتالية بينها ثلاث هزائم في الدوري منذ توليه المسؤولية.

    وطرد مارفين كومبر لاعب هوفنهايم ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 36 وسجل جروتر فورت هدف الفوز بعد ثماني دقائق أخرى عن طريق الكندي اوليفييه اوشيان بالقدم اليسرى.

    ويبدو مستقبل هولجر ستانيسلافسكي مدرب هوفنهايم في خطر أيضا بعد أن طلب مالك النادي ديتمار هوب التأهل للدور قبل النهائي في الكأس على الأقل لتعويض مسيرة سيئة في الدوري حقق خلالها الفريق انتصارا واحدا في اخر عشر مباريات.

    ووقف الحظ بجانب مونشنجلادباخ عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 99 بعد أن نطح رومان هوبنيك لاعب هيرتا المهاجم ايجور دي كامارجو بعيدا عن الكرة.

    وطرد المدافع التشيكي ونفذ فيليب ديمس ركلة الجزاء بنجاح. وأكد مونشنجلادباخ انتصاره في اخر لعبة بالمباراة بهدف اوسكار فيند بعد تمريرة بالكعب من دي كامارجو.

    وأمس الثلاثاء تأهل بروسيا دورتموند متصدر دوري الدرجة الاولى الالماني بسهولة بفوزه 4-صفر على كييل فريق الدرجة الرابعة.

    kooora

     

Partager cette page