بايرن يهزم هانوفر ويقلص الفارق مع دورتموند وشالكه يتقدم للامام

Discussion dans 'Allemagne' créé par simo160, 25 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    فاز بايرن ميونيخ على هانوفر 2-1 اليوم السبت ليقلص الفارق الذي يفصله عن بروسيا دورتموند المنفرد بصدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم الى نقطتين.

    وأحرز توني كروس وماريو جوميز هدفي الفريق البافاري الذي لعب أمام جماهيره قبل أن يقلص ديدييه كونان الفارق في الدقيقة 74.

    وسيلتقي بروسيا دورتموند حامل اللقب الذي جمع 59 نقطة خارج أرضه مع كولونيا الثالث عشر في الترتيب غدا الاحد ويمكنه أن يعيد فارق النقاط الخمس الذي كان يتفوق به على ملاحقه المباشر اذا حقق الفوز.

    وتقدم شالكه الى المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال اوروبا بعد ان هزم باير ليفركوزن وصيف الموسم الماضي وصاحب المركز الخامس حاليا بهدفين دون مقابل احرزهما الهولندي كلاس يان هنتيلار.

    وأهدر الفرنسي فرانك ريبري لاعب بايرن فرصة ثمينة في الدقيقة 20 عندما سدد كرة بعيدا عن اطار المرمى من مسافة عشرة امتار.

    وأحرز بايرن هدف السبق في الدقيقة 36 عن طريق كروس اثر تبادل للكرة بين ريبري وارين روبن.

    وأهدر جوميز هداف الدوري الالماني والذي نزل بديلا بعد مرور ساعة من زمن اللقاء فرصة عندما لامست كرته القائم الا انه تمكن من اضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68 وهو الهدف رقم 23 له في البطولة في الموسم الحالي.

    الا ان ايقاع المباراة ازداد سخونة عندما نجح البديل كونان في تقليص الفارق في الدقيقة 74 لينطلق الضيوف محاولين تحقيق التعادل في حين سعى أصحاب الأرض للحفاظ على النقاط الثلاث.

    وأهدر مامي بيرام ضيوف فرصة للتعادل عندما ارسل كرة فوق المرمى كما انقذ مانويل نوير حارس بايرن شباكه من كرة خطيرة سددها بطريق الخطأ زميله جيروم بواتينج.

    وقال يوب هينكس مدرب بايرن بعد الفوز "لقد قدمنا اداء ذكيا خلال معظم المباراة وحققنا فوزا مستحقا."

    وفي ملعبه وبين جماهيره خسر بروسيا مونشنجلادباخ 2-1 أمام هوفنهايم ليتراجع الى المركز الرابع بعد ان توقف رصيده عند 51 نقطة بفارق ست نقاط عن بايرن ونقطتين عن شالكه.

    وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه اوجسبورج بهدف لكل فريق ليستمر بريمن في المركز السادس برصيد 40 نقطة ويصبج رصيد اوجسبورج الخامس عشر 27 نقطة.

    وخارج ارضه فاز هيرتا برلين المهدد بالهبوط على ماينتس الثاني عشر في القائمة 3-1. وعلى ارضه فاز فرايبورج على كايزرسلاوترن 2-صفر.

    وكانت الجولة انطلقت امس الجمعة بلقاء فاز فيه فولفسبورج على هامبورج 2-1.


    kooora

     

Partager cette page