برشلونة الأسباني ينفي بعض ماتناقلته الصح&#160

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 25 Décembre 2006.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    Inscrit:
    15 Avril 2006
    Messages:
    7651
    J'aime reçus:
    139
    Localité:
    finemma jab llah
    برشلونة الأسباني ينفي بعض ماتناقلته الصحف السعودية حول اتفاقية لابورتا والبلوي ال

    [​IMG]

    كشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة الأسباني كافة البنود التي اتفق عليها رئيس النادي "خوان لابورتا" مع رئيس نادي اتحاد جدة السعودي منصور البلوي حول التعاون بين الناديين بشكل منافٍ لما تناقلته الصحف السعودية خلال اليومين الماضيين .

    وقال الموقع الرسمي لنادي برشلونة أن الاتفاقية التي تمت مع إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تنص علي :
    - السماح للنادي السعودي باستخدام منشآت النادي الأسباني نهاية الموسم الحالي لإقامة معسكر تدريبي أو ماشابه .
    - الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين برشلونة الأسباني واتحاد جدة السعودي تحدد لاحقا في الفترة مابين 1 يناير إلى 31 يوليو 2007 .
    - الاتفاق على إقامة مباراة ودية بين ناشئي الفريقين تحت 17 سنة تحدد لاحقا .

    هذا وكانت الصحافة السعودية قد تناقلت في اليومين الماضيين بعد زيارة لابورتا إلى مدينة جدة السعودية أخبارا بولغ فيه بشكل كبير حول بنود لم يذكرها النادي الأسباني في موقعه منها إقامة أكاديميات بين الفريقين وكذلك عقد توأمة بين الناديين الأمر المستبعد تماما خاصة ً وأن الأنظمة الحكومية في أسبانيا تمنع عقد التوأمة لبعض الأندية التي تعتبرها أندية مقاطعات حكومية .

    من جهته نشر موقع برشلونة التصريح الكامل لرئيس نادي برشلونة "خوان لابورتا" والذي اكتفى بقوله أن ناديه يرغب في عقد استثمارات مادية في أندية دول الشرق الأوسط وشرق آسيا دون الإشارة لنادي معين حسبما ذكره الموقع الرسمي لنادي برشلونة الأسباني .

    من ناحية أخرى لم يشر الموقع حتى اللحظة إلى أي زيارات لخوان لابورتا إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الذي تشير في أخبار صحفية سعودية إلى أن لابورتا ينوي زيارة نادي الهلال في العاصمة السعودية الرياض .


    kooora​
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.