برشلونة وريال مدريد يستهلان الموسم الجديد في ضيافة سانتاندر ومايوركا

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 21 Juillet 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48

    يستهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الأسباني لكرة القدم في ضيافة ريسينج سانتاندر يوم 29 آب/أغسطس المقبل، في حين يحل منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد ضيفا على ريال مايوركا في بداية مسيرته بالموسم الجديد.

    وأجرى الاتحاد الأسباني للعبة قرعة الموسم الجديد اليوم الثلاثاء في العاصمة مدريد.

    يذكر أن برشلونة فاز على ريسينج سانتاندر في عقر داره 4/1 الموسم الماضي، وهي نفس النتيجة التي فاز بها ريال مدريد على مضيفه مايوركا في الموسم الماضي أيضا.

    يخوض مايوركا الموسم الجديد تحت قيادة مديره الفني الدنماركي مايكل لاودروب الذي لعب في الماضي لكل من ريال مدريد وبرشلونة، وستكون بداية مسيرته في منصب المدير الفني مع مايوركا عبر لقاء ريال مدريد.

    أما باقي مباريات المرحلة الأولى في الدوري الأسباني والتي تقام في 29 آب/أغسطس، فتشهد لقاءات ليفانتي مع أشبيلية واسبانيول مع خيتافي وأتلتيكو مدريد مع سبورتنج خيخون وريال سوسيداد مع فياريال وديبورتيفو لاكورونا مع ريال سرقسطة وأوساسونا مع ألميريا وملقة مع بلنسية وإيركوليز مع أتلتيك بلباو.

    تقام مباراة القمة "الكلاسيكو" بين القطبين، برشلونة وريال مدريد، في 28 تشرين ثان/نوفمبر، بينما تقام مباراة الأياب بينهما في مدريد يوم 17 نيسان/أبريل 2011 .

    تغلب برشلونة على ريال مدريد ذهابا وإيابا الموسم الماضي ودافع الفريق عن لقبه بنجاح، حيث فاز بلقب الدوري الأسباني، بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد.

    يختتم برشلونة مبارياته في الموسم الجديد في ضيافة ملقة يوم 22 أيار/مايو 2011 بينما يختتم ريال مدريد مبارياته في نفس اليوم باستضافة فريق ألميريا.

    SOURCE

     

Partager cette page