برشلونة يبدأ أمام رايو رحلة البحث عن تقليص الفارق مع ريال مدريد

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 28 Novembre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    يبدأ برشلونة غدا الثلاثاء طريقا إجباريا يسعى وهو يقطعه لاستعادة مكانته في بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم ، عندما يواجه رايو فاليكانو في مباراة مقدمة من الجولة السابعة عشرة للبطولة.

    ويدخل فريق المدرب جوسيب جوارديولا مباراة الثلاثاء وهو يعاني مرارة الهزيمة الأولى له هذا الموسم أول أمس السبت أمام خيتافي ، ليبتعد عن غريمه ريال مدريد المتصدر بفارق ست نقاط.

    وتم تقديم موعد المباراة عن باقي لقاءات الجولة السابعة عشرة ، بالنظر إلى أن الفريق الكتالوني سيشارك في الأسبوع الثالث من كانون أول/ديسمبر المقبل في بطولة العالم للأندية باليابان.

    ويبدو الفوز كخيار وحيد ممكن لتخفيف جروح برشلونة قبل المباراة. وقبل مرحلتين من مواجهة ريال مدريد في "كلاسيكو" الكرة الأسبانية ، بات على الفريق الكتالوني أن يقلل المسافات التي تفصله عن غريمه اللدود.

    ورغم أن المباراة الماضية أمام خيتافي شهدت غياب التألق عن نجوم الفريق وأخطاء بالجملة في إنهاء الهجمات أمام المرمى ، يبقى مشوار برشلونة الناصع على ملعبه "كامب نو" هذا الموسم عاملا أساسيا يضمن للفريق الخروج بالنقاط الثلاث.

    وحتى الآن ، حصد فريق جوارديولا 19 من 21 نقطة ممكنة على أرضه في الدوري ، وأحرز 30 هدفا ، ولم تهتز شباكه هناك حتى الآن.

    وسينتظر برشلونة حتى الثانية الأخيرة نجمه أندريس إنييستا ، الذي أصيب في ساقه اليسرى خلال فوز الفريق قبل عشرة أيام وغاب بالفعل عن مباراتي ميلان الإيطالي في دوري الأبطال وخيتافي.

    من جانب آخر ، يملك جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس أربع بطاقات صفراء في رصيديهما ، وهو ما يعني أن بطاقة جديدة لأي منهما غدا ستبعده عن مباراة ليفانتي المقبلة ، ومن ثم العودة أمام النادي الملكي في "سانتياجو برنابيو".

    على الجانب الآخر سيكون هناك رايو فاليكانو الذي خرج بأربع نقاط فقط من آخر أربعة لقاءات خاضها ، لكنه يتمتع بالنشوة التي يوفرها خوض واحدة من أهم مبارياته بعد العودة إلى الدرجة الأولى.

    وسيعيش مهاجم الضيوف رافاييل تامودو ليلة خاصة أمام جماهير برشلونة ، التي لا تزال تتذكره منذ موسم 2006/2007 ، عندما سجل هدفا في مرمى فريقها بقميص إسبانيول في ذلك الحين (2/2) ليبعده عن المنافسة على اللقب الذي ذهب إلى ريال مدريد قبل جولة على نهاية البطولة.

    وأكد تامودو "إنها مباراة خاصة لكل اللاعبين. إنه ملعب رائع ومنافس رائع ، ونحن سنحاول أن نكون في أفضل مستوى ممكن".

    لم يعد بمقدور برشلونة التفريط في المزيد من النقاط في طريق منافسته على لقب الدوري مع ريال مدريد. وغدا أمام رايو ، ستلوح أمامه فرصة استعادة الانتصارات وإعادة السخونة إلى قمة جدول الترتيب.

    kooora

     

Partager cette page