برشلونة يخوض مباراة السوبر الأسبانية بدون مهاجميه المصابين

Discussion dans 'Espagne' créé par oisis73, 15 Août 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    برشلونة يخوض مباراة السوبر الأسبانية بدون مهاجميه المصابين

    [​IMG]

    يستعد نادي برشلونة لمباراة ذهاب كأس السوبر الأسبانية لكرة القدم غدا الأحد أمام أتلتيك بلباو ، بدون أي من مهاجميه الأساسيين.

    ويعاني ليونيل ميسي وتييري هنري وزلاتان إبراهيموفيتش من إصابات طفيفة ، ولذلك من المرجح ألا يجازف جوسيب جوارديولا ، مدرب الفريق بالدفع بأي منهم في لقاء الغد.

    أصيب ميسي بشد عضلي في بطن ساقه اليمنى أثناء مشاركته في تدريبات المنتخب الأرجنتيني الثلاثاء الماضي ، فيما يعاني هنري ألاما في كعبي قدميه ، أما إبراهيموفيتش ، فلايزال غير جاهز للعب مباراته الأولى مع برشلونة بسبب العظمة المكسورة في يده اليسرى.

    هذا بالإضافة إلى أن صانع الألعاب أندريس إنييستا لم يلعب تقريبا منذ أيار/مايو الماضي بسبب مشاكل الإصابة العضلية التي يعاني منها وربما يبقيه جوارديولا على مقاعد البدلاء.

    كانت صحيفة "سبورت" القطالونية ، أشارت الأسبوع الماضي إلى أن تعدد حالات الإصابة في برشلونة "ربما يجعل جوارديولا يرى فريقه على أنه ضئيل بعض الشئ".

    وحتى الآن ، اقتصر نشاط برشلونة في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف على شراء إبراهيموفيتش والظهير الأيسر ماكسويل من إنتر ميلان الإيطالي.

    وسيضطر جوارديولا للدفع بالمهاجمين الشابين بويان كركيتش وبيدرو دومينيجيز ضمن التشكيل الأساسي لبرشلونة في بلباو.

    وعادة ما ينطلق الموسم الكروي الجديد في أسبانيا بمباراة السوبر التي تجمع بين بطلي مسابقتي الدوري والكأس المحليين.

    كان برشلونة حقق إنجازا ثلاثيا غير مسبوق الموسم الماضي بالجمع بين ألقاب الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

    ويخوض بلباو لقاء السوبر الأسباني أمام برشلونة بعدما وصل إلى نهائي مسابقة الكأس ، للمرة الأولى منذ عام 1985 ، الموسم الماضي عندما خسر 1/4 من برشلونة بقيادة ميسي.

    وقال خواكين كاباروس مدرب بلباو تعليقا على لقاء السوبر: "إننا نتطلع قدما لمواجهتهم من جديد".

    وأضاف : " ألحقوا بنا هزيمة كبيرة في نهائي الكأس ولكنني أشعر بأن مباراة الأحد ستكون مختلفة".

    وأوضح كارلوس جوربيجي لاعب خط وسط بلباو أن فريقه ربما يتميز عن برشلونة غدا لأنه خاض بالفعل مباراتين رسميتين مؤخرا ، وذلك في الدور التمهيدي لبطولة دوري أوروبا والذي التقى خلاله بلباو مع فريق يانج بويز السويسري ، حيث تأهل الفريق الأسباني للدور التالي بفضل لائحة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

    وخلال مباراة العودة أمام يانج بويز ، أصبح إيكر موناين /16 عاما/ أصغر لاعب يسجل هدفا لبلباو في تاريخ النادي. وينتظر أن يكون موناين ضمن بدلاء الفريق غدا في انتظار الفرصة التي قد يمنحها له كاباروس أمام برشلونة.


    Kooora
     

Partager cette page