برشلونة يرتدي زيّاً خاصّاً بكأس غامبر الليلة

Discussion dans 'Espagne' créé par oisis73, 19 Août 2009.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    برشلونة يرتدي زيّاً خاصّاً بكأس غامبر الليلة

    سيخصص ريع المباراة ومبيعات القمصان لدعم اللاجئين والمشردين

    [​IMG]
    قميص برشلونة الخاص ببطولة كأس غامبر وفي الإطار الشعارات التضامنية التي يحتويها



    يرتدي نادي برشلونة الإسباني، بطل الثلاثية التاريخيّة الموسم الماضي زيّاً خاصاً اليوم، في المباراة التي تُقام تخليداً لذكرى مؤسس النادي خوان غامبر، التي يلعبها النادي الكتالوني الليلة ضد مانشيستر سيتي الإنجليزي، على ملعبه كامب نو.

    ويخصّص النادي الكتالوني ريع المباراة بالإضافة إلى مبيعات الزيّ الجديد، الذي سيرتديه لصالح اللاجئين والمشردين في مختلف أنحاء العالم، وهو ما اعتاد النادي ولاعبوه على فعله في فترات معيّنة من السنة؛ كإقامة مباريات خيريّة، يعود ريعها لصالح فئات مماثلة، وهو ما يترجم مقولة: "إنّ برشلونة ليس مجرّد نادٍ"، التي اتخذها النادي شعاراً له منذ التأسيس.




    ART
     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0

    برشلونه يواصل تاكيد على انه ليس مجرد نادي فقط ،، طبعة خاصة وتفاصيل جديدة

    لاعبوا برشلونة سيظهرون اليوم بـ قميص خاص ، صمم خصيصا لـ كاس جوان غامبير ، يعتبر منتج جديد لـ شركة نايكي والتي أنتجت 1،899 قطعة فقط وهذا الرقم لأنه يتطابق مع عام تاسيس النادي .

    هذا القميص الجديد الذي سيطرح للبيع اليوم ، سوف يعزز العلاقة والشراكة التي تجمع برشلونة معACNUR ، في مشروع يسمى '' MES " والذي تدخل فيه شركة نايكي ايضا ، بهدف المساهمة والعمل من اجل الشباب اللاجيئين ، في الواقع الاتفاقيه تمت في الرابع من ديسمبر ، تم طرح مجموعة من القطع للبيع ، منها قمصان وقبعات وقد استفاد الآلاف من الأطفال اللاجئين من هذه المبادرة من نيبال والاكوادور ورواندا .

    فريق بيب غوارديولا سيظهر اليوم من أجل الترويج لهذه المجموعة الجديدة ، والتي ستواصل العمل في مشاريع التضامن من خلال مركز برشلونة وهي أيضا وسيلة للانضمام للاحتفال باليوم العالمي للمساعدة الإنسانية .

    ولذلك القميص الذي سيلعب به برشلونة ومانشيستر سيتي سيكون للبيع في الانترنت ، والفوائد التي يمكن الحصول عليها ستكون مساهمة من النادي و ACNUR ، ومن المقدر أن يوجد في العالم 16 مليونا من اللاجئين وطالبي اللجوء ، بالإضافة إلى 26 مليون شخص من المشردين داخل بلدانهم ، الكامب نو يستعد بشكل كامل لـ استقبال النادي الانجليزي لانه افضل وسيلة للدعاية وكسب الارباح التي تذهب إلى مشاريع التضامن .

    برشلونة يواصل تاكيده على انه ليس نادي رياضى فقط ، بل يدرك بما يعيشه العالم من مشاكل ويعمل على تحسينه .


    Source forcabarca.com
    Source d'origine : http://www.sport.es/default.asp?idpublicacio_PK=44&idioma=CAS&idtipusrecurs_PK=7&idnoticia_PK=638296
     

Partager cette page