برشلونة يستيعد توازنه ويحقق الفوز الاول له بالدوري الاسباني

Discussion dans 'Barça' créé par oisis73, 2 Septembre 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    [​IMG]
    استعاد برشلونة توازنه سريعا في الدوري الاسباني لكرة القدم وحقق فوزه الاول في البطولة هذا الموسم بالتغلب على أتليتك بلباو 3/1 اليوم الاحد في المرحلة الثانية من المسابقة.

    على استاد "كامب نو" في برشلونة سجل اللاعب البرازيلي الموهوب رونالدينيو هدفين غاليين ليقود برشلونة إلى الفوز الاول له في الموسم الحالي ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط ويتصدر جدول الدوري مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة بينما تجمد رصيد بلباو عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

    واستهل رونالدينيو التسجيل في المباراة بهدف من ضربة حرة في الدقيقة الثامنة ثم احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق برشلونة اثر عرقلة جوركا إيرايزوز حارس مرمى بلباو للفرنسي تييري هنري مهاجم برشلونة.

    ورد بلباو بتسجيل هدفه في الدقيقة 71 عن طريق اللاعب الشاب ماركل سوسايتا اثر فشل حارس مرمى برشلونة في التصدي لتمريرة عرضية من ناحية اليمين.

    لكن الايفواري يايا توريه المنضم لصفوف برشلونة هذا الصيف قضى على أمل بلباو في التعادل وسجل الهدف الثالث لبرشلونة بيسراه لتصطدم الكرة بالعارضة ثم تدخل الشباك.

    لكن سعادة برشلونة بالفوز لم تكتمل حيث شهدت الدقيقة 77 من المباراة طرد مدافعه المكسيكي رافاييل ماركيز لحصوله على الانذار الثاني.

    كما شهدت الدقيقة 79 طرد ليرتكسوندي كويكيلي لاعب بلباو لينهي الفريقان المباراة بعشرة لاعبين فقط.

    وقال رونالدينيو "ظهرنا بشكل جيد في الشوط الاول من المباراة.. كان يجب أن نسجل مزيدا من الاهداف.. تراجع مستوانا قليلا في الشوط الثاني لكننا لم نواجه مشكلة حقيقية في اللقاء"

     

Partager cette page