برشلونة يطالب أرسنال بثلاثة ملايين يورو نظير التعاقد مع ميريدا

Discussion dans 'Barça' créé par osiris, 11 Octobre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0
    [​IMG]


    تلقى فريق أرسنال الإنجليزي طلبا من مسئولي فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم بالحصول على 2ر2 مليون جنيه استرليني (2ر3 مليون يورو) نظير الاستغناء عن لاعب الفريق الشاب فران ميريدا المنضم إلى الفريق الإنجليزي بالفعل.

    وانتقل ميريدا إلى أرسنال بعد أن طلب الحصول على استغناء من برشلونة عندما كان في الخامسة عشر من عمره.

    ولم يكن أمام النادي بديلا سوى منحه الاستغناء لعدم وجود تعاقد رسمي بين الطرفين لصغر سن اللاعب.

    واختفى اللاعب لعدة شهور حتى أكمل عامه السادس عشر وهو السن الذي لا ينبغي معه دفع حقوق رعاية حيث وقع لأرسنال مما دفع برشلونة للشكوى أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فضلا عن مقاضاة اللاعب أمام محكمة مدنية ألزمت اللاعب أخيرا بهذا التعويض الذي ستسدده إدارة النادي الإنجليزي بدلا منه بالتأكيد.

    وذكرت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية اليوم الخميس أن برشلونة استغل حصوله على حكم قضائي في أسبانيا بأحقيته في تقاضي مقابل مادي نظير انتقال لاعبه البالغ من العمر 17 عاما مما دفع الفريق أيضا لرفع دعوى مماثلة بهدف الحصول على نفس الحكم ضد ليفربول الإنجليزي الذي خطف ناشئ آخر من برشلونة هو المهاجم دانييل باتشيكو.

    وكان أرسنال قد اضطر لدفع 700 ألف جنيه استرليني إلى برشلونة نظير تعاقده مع اللاعب الصاعد سيتش فابريجاس قبل ثلاث سنوات بعد حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قضى بدفع الفريق الإنجليزي حقوق رعاية الناشئ لناديه الأصلي

     

Partager cette page