برشلونة يغري مدربه بـ غوارديولا شو

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 28 Décembre 2010.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    النادي الكاتالوني يستعد مع مدربه المتميز لإعلان تمديد تعاقده في الأيام المقبلة خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

    بات بيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني قريبا من إعلان تمديد تعاقده مع النادي الكتالوني بموجب اتفاق مع إدارة النادي يمنحه الحق في إطلاع وسائل الإعلام على تفاصيل التعاقد وقتما يشاء.

    وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية الثلاثاء أن الاتفاق تم منذ تولي ساندرو روسيل رئاسة برشلونة الصيف الماضي خلفا لجوان لابورتا، حيث عرض الرئيس الجديد على المدرب عقدا لمدة ست سنوات هي فترة ولايته.

    وأضافت الصحيفة أن غوارديولا فضل حينها توقيع عقد لمدة عام واحد يتم تجديده في نهاية كل موسم، بدلا من أن يتحول العقد المقترح من قبل الإدارة إلى "شو إعلامي" نظرا لطول مدته.

    وسبق أن تعهد غوارديولا أمام جماهير برشلونة خلال الأيام الاخيرة من حقبة لابورتا بالاستمرار في قيادة الفريق طالما كان هذا يعبر عن رغبة إدارة روسيل بعد تبادل الاتهامات بين الرئيسين.



    اتفاق تام

    وبحسب الصحيفة، فإن البنود المالية وكافة الشروط التعاقد قد اتفق عليها بين غوارديولا والإدارة منذ فترة طويلة، وهو ما يجعل إعلان التمديد مسألة وقت ينتظر ألا تطول خاصة وأن العقد الحالي ينتهي بنهاية الموسم.

    ويتولى غوارديولا تدريب برشلونة منذ صيف 2008 ونجح خلال هذه الفترة في قيادة الفريق إلى لقبين للدوري الإسباني ولقب لدوري الأبطال الأوروبي وآخر لكأس الملك بجانب بطولة كأس العالم للأندية عام 2009 في أبو ظبي.



    http://arabia.eurosport.com/football/la-liga/2010-2011/برشلونة-يغري-مدربه_sto2598450/ar-story.shtml
     

Partager cette page