برشلونة يقترب من ضم أسينخو

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 19 Janvier 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    اقترب نادي برشلونة الإسباني من ضم حارس مرمى نادي بلد الوليد سيرجيو أسينخو بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني.

    وبحسب "سبورت" فإن خوان كارلوس إنزويه مدرب الحراس في برشلونة كان يراقب أسينخو قبل إصابة الأخير، وقد أبلغ النادي بضرورة ضمه معطياً إياه أولوية على حارس فياريال دييغو لوبيز.

    ومن المتوقع أن يحتدم الصراع لضم أسينخو بين أتليتيكو مدريد وفياريال وبرشلونة، لأن الأول يبحث عن بديل لحارسه الأرجنتيني ليو فرانكو، والثاني من المرجح أن يبيع دييغو لوبيز إلى تشلسي أو مانشستر يونايتد الإنكليزيين، في حين يسعى برشلونة إلى إيجاد بديل مناسب لفيكتور فالديز صاحب الأداء المتذبذب.

    والتقى المدير الرياضي في برشلونة تيكسكي بغرشتاين مع فرناندو ريدوندو وكيل أعمال أسينخو، كمقدمة لإبرام الصفقة والاتفاق على بنود العقد.

    ويتوقع أن يقدم برشلونة عرضاً بقيمة 5,5 مليون يورو لضم أسينخو وهو الحارس الأساسي لمنتخب إسبانيا لما دون الـ21 عاماً، على أن يتقاضى راتباً سنوياً مقداره مليوني يورو.

    المصدر:

    الجزيرة الرياضية + وكالات

     
  2. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    dar bon match contre barca et real...
    3ando maygoul had lawliyad...
     
  3. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]



    تقريباً الأمور محسومه وكيل أعمال "أسينخو" تحدث مع "تشيكي" والإجتماع في الصيف "!!

    حارس نادي بلد الوليد ‘‘ سيرجيو أسينخو ‘‘ ارتبط اسمه مع أنديه كثيره هذا الموسم بسبب تألقه البارز وهو في سن الصغيره ونظراً لتعرضه لإصابه فقد أبعدته عن الملاعب من قبل اسبوعين ومستقبله الأن مرتبط بالإنتقال من بلد الوليد في الصيف القادم..

    وبرشلونه قد أخذ الدور للتعاقد مع اللاعب وتقدم خطوه للأمام لدخول مفاوضات جديه ووفقاً لوكيل أعمال اللاعب ‘‘ فيرناندو ريدوندو ‘‘ قد حدد مع "تشيكي بيغرستاين " موعد للقاء وهو في نهاية الموسم وقال : لقد تحدثت مع اللاعب ومع ‘‘ تشيكي ‘‘ وبرشلونه جاهز للتعاقد مع اللاعب في الصيف القادم والدخول في مفاوضات ونحن أيضاً ولقد تحدثنا مع ‘‘ تشيكي ‘‘ وممثلون اخرون..


    source - forcabarca
    source d'origine - sport.es
     

Partager cette page